زيدان يجهز ريال مدريد للانتقام من مانشستر سيتي

هدى اسماعيل

رؤية

مدريد – يخطط الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، لتجهيز “الملكي” في أقوى حالاته الفنية والبدنية، للحفاظ على آمالهم في المنافسة على كافة البطولات خلال الموسم الحالي بعد استئنافه.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وضع استراتيجية مع جيرجوري ديبونت، المُعد البدني المميز، لتطوير آليات وخطة التدريب لكي يكون الفريق فى حالة بدنية قوية ما بين النصف الثاني من شهر يوليو حين تقام المباريات الحاسمة والأخيرة على لقب الليجا، وكذلك في الأيام الأولى من شهر أغسطس في مواجهة فريق بيب جوارديولا.

وعاد لاعبو ريال مدريد إلى التدريبات بالمدينة الرياضية “الفالديبيباس” بعد توقف دام أكثر من شهرين، وسيصلون إلى ملعب الاتحاد في مانشستر بعد 11 أسبوعاً، إضافة لأنهم سيكونون قد لعبوا 11 مباراة رسمية في بطولة الدوري، وسيكون البدء بعودة منافسات الليجا الإسبانية في وقتٍ مبكر ميزة إضافية أمام فريق الدوري الإنجليزي والذي من المتوقع أن يستعيد المنافسات في وقتٍ متأخر عن إسبانيا.

وستقام مباراة العودة من دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا خلف أبواب مغلقة حسب تأكيدات الاتحاد الأوروبي، وهو الأمر الذي سيُقلل من قوة الدعم الجماهيري للسيتي، وسيجعل لاعبي الميرنجي يشعرون وكأنهم يلعبون بأرض محايدة.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة الدورى الإسباني برصيد 56 نقطة خلفاً لبرشلونة المتصدر بـ 58 نقطة، فيما خسر ذهاباً بدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي 1-2.

ربما يعجبك أيضا