سباستيان هالر يعود إلى تدريبات دورتموند بعد تعافيه من السرطان

حسام الدين صالح
هالر يعود للملاعب

ظهر لاعب دورتموند في حالة بدنية جيدة، بعد أن بدت معاناته خلال الفترة الماضية بسبب المرض والعلاج المكثف.


أعلن المهاجم الإيفواري، سباستيان هالر، عودته إلى تدريبات فريق بروسيا دورتموند الألماني، بعد تعافيه من مرض السرطان.

وغاب هالر عن ملاعب كرة القدم منذ انتقاله إلى دورتموند، في يوليو الماضي، قادمًا من أياكس الهولندي، بعد تأكيد الفحوصات إصابته بورم خبيث، وحاجاته لتدخل جراحي وعلاجي كيماوي.

هالر: عام جديد يبدأ بالعودة للملاعب

ونشر هالر، 28 عامًا، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، صورته خلال التدريبات في صالة الألعاب الرياضية، وكتب “عام سعيد على الجميع، كانت بداية رائعة بعودتي إلى الملعب”.

وتابع المهاجم الإيفواري: “عام 2022 لم يكن سهلًا بالنسبة لي، لكنه أعدّني من أجل مواجهة كل التحديات في 2023″، وظهر اللاعب في حالة بدنية جيدة، بعد أن ظهرت معاناته خلال الفترة الماضية بسبب المرض والعلاج المكثف، خلال مشاركته في فعاليات تسليم جائزة الكرة الذهبية.

بديل هالاند يعود للواجهة

تعاقد دورتموند مع هالر لسد المكان الذي تركه انتقال النرويجي، إيرلينج هالاند، إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، ودفع الفريق الألماني 31 مليون يورو من أجل استقدام المهاجم، الذي تألق بنحو لافت الموسم الماضي في الدوري الهولندي.

وسجل اللاعب 34 هدفًا مع فريق أياكس، خلال الموسم الماضي، ويحتاج دورتموند عودته في أقرب فرصة، خاصة مع معاناته اللافتة، خلال الموسم الحالي، واحتلاله المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، إلا أن إدارة النادي شددت على أن التعامل معه سيكون بقدر عال من الحذر، لحين التيقن من تعافيه الكامل، وقدرته على العودة للمباريات.

ومن المنتظر أن ينطلق الدوري الألماني مجددًا  يوم الجمعة 20 يناير الحالي، وستكون أول مباراة لدورتموند أمام أوجسبورج، يوم 22 من الشهر نفسه، ويتصدر بايرن ميونخ البطولة حتى الآن برصيد 34 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فرايبورج أقرب منافسيه.

ربما يعجبك أيضا