سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس بيلاروسيا

علي عبدالعزيز

قدم السفير، إبراهيم سالم المشرخ، أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو، سفيرًا فوق العادة لدولة الإمارات لدى الجمهورية، اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، وذلك خلال المراسم التي عقدت في القصر الرئاسي في العاصمة مينسك.

ونقل تحيات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى رئيس جمهورية بيلاروسيا، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بمزيد من التقدم والازدهار، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام).

من جانبه، حمَّل رئيس جمهورية بيلاروسيا السفير الإماراتي تحياته إلى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبًا بمزيد من التطور والنماء.

وتمنى للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدًا استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته، أعرب إبراهيم سالم المشرخ عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية بيلاروسيا، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية بيلاروسيا، وبحثا سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين.

ربما يعجبك أيضا