«سقيا الإمارات» تواصل مشاريعها وجهودها الإنسانية بكل مكان في العالم

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – تواصل مؤسسة “سقيا الإمارات”، تحت مظلة مؤسسة “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية”، جهودها الإنسانية والتطوعية لتوفير مياه الشرب النظيفة للمحتاجين في كل مكان في العالم لتخفيف معاناة الإنسان أينما كان، خاصة في الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

ووفقًا للصفحة الرسمية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تلتزم المؤسسة في جميع أعمالها باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي حددتها الجهات المعنية، لمتابعة مسيرة العطاء الإنساني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبلغ عدد المستفيدين من مشاريع “سقيا الإمارات” أكثر من 13 مليون شخص في 36 دولة من خلال تنفيذ ما يزيد عن 1000 مشروع مياه مستدام في مختلف أرجاء العالم حتى الآن.

كذلك، أطلقت مؤسسة “سقيا الإمارات” حملتها الرمضانية 2021 لتوزيع مياه الشرب على المساكن العمالية والأسر المتعففة في مختلف إمارات الدولة بالتعاون مع شركة “ماي دبي” و 13 مؤسسة وجمعية خيرية محلية خلال شهر رمضان المبارك، كما عملت المؤسسة على حفر الآبار الارتوازية والسطحية في كل من موريتانيا، غانا، النيجر، بنين، وطاجيكستان، والتي سيبلغ عدد المستفيدين من هذه المشاريع قرابة 182,500 شخص.

ربما يعجبك أيضا