سلمى حايك بطلة خارقة في عالم مارفل

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – بدت النجمة سلمى حايك أكثر من جذابة في إطلالتها الأولى كبطلة خارقة، حيث نشرت الفنانة المكسيكية، البوستر الأول لفيلمها المقبل Eternals،

ونشرت سلمى حايك، أمس الأربعاء، البوستر عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “بعد طول انتظار أستطيع أن أشعر أخيرًا بقرب وصول eternals”، وفقا لموقع فارايتي.

وكانت أستوديوهات مارفل كشفت عن التريلر الأول لفيلمها المقبل Eternals، المقرر عرضه في 4 نوفمبر المقبل بدور العرض العالمية، بعد استقرار سوق السينما عالميًا، مع تخفيف بعض القيود التي فرضتها الكثير من الدول بسبب جائحة كورونا.

ونشرت الصفحة الرسمية لعالم مارفل الملامح الأولى للفيلم المقبل Eternals، الذي سيسرد قصة حياة بعض الأبطال الخارقين الجدد الذين مكثوا على الأرض لآلاف السنين، لتكشف عن الإمكانيات والمهارات التي يتمتعون بها.

ويجسد ريتشارد مادن، دور إيكاريس، القائد القوي لفريق Eternals الذي يمكنه الطيران، وإطلاق أشعة من الطاقة الكونية من عينيه ولديه قوة خارقة متقاربة مع سوبر مان، وتلعب أنجلينا جولي دور ثينا، المحاربة التى يمكنها صنع أي سلاح.

الفيلم الجديد Eternals من بطولة ريتشارد مادن، وجيما تشان، وكميل نانجياني، وسلمي حايك وما دونغ سوك، وباري كيوجان، وأنجلينا جولى وكيت هارينتجتون، وسيقوم بإخراجة كلوي تشاو.

ربما يعجبك أيضا