سواريز: ريال مدريد كان يريد ضمي والاستغناء عن بنزيما

حسام الدين صالح
سواريز - ريال مدريد

أكد النجم الأوروجواياني، لويس سواريز، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الأحد 18 فبراير 2024، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، قبل انضمامه إلى برشلونة.

وأوضح سواريز، في تصريحات صحفية، أن ريال مدريد تواصل مع وكيله بالفعل، وكان يفكر في ضمه، ليكون بديل كريم بنزيما، الذي كان يخطط النادي الملكي وقتها للاستغناء عنه، والموافقة على انتقاله إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

سواريز: كنت على بعد خطوات من ريال مدريد

وقال النجم الأوروجواياني: “قبل مونديال 2014، كان ريال مدريد يرغب في التعاقد معي، وكانوا يفكرون في الموافقة على رحيل (كريم) بنزيما إلى أرسنال، وكانت الصفقة قريبة من الحسم”.

وأكد سواريز أنه كان لا يمانع الانتقال إلى الريال وقتها، رغم أنه كان يشجع برشلونة منذ الصغر، إلا أن الأمور كانت تسير بشكل أفضل مع إدارة النادي الملكي، قبل أن تتغير الأمور بشكل كامل.

سبب فشل صفقة انتقال سواريز إلى ريال مدريد

وعن دخول برشلونة في صفقة قال مهاجم إنتر ميامي: “مع بداية كأس العالم، دخل برشلونة في سباق ضمي، وبالطبع كنت أُفضّل الانتقال للبرسا، ومع أزمة العضة (اعتداء اللاعب على كيليني)، تراجع اهتمام الريال بضمي، وبعدها دخل البرسا بقوة، وقررت الموافقة على العرض، لأن برشلونة كان فريق أحلامي”.

يُشار إلى أن سواريز قد اعتدى على كيليني خلال ثمن نهائي كأس العالم 2014، وهو ما تسبب في إيقافه لعدة أشهر، وغاب عن برشلونة، وتأخر ظهوره مع الفريق حتى منتصف موسم 2014-2015.

ربما يعجبك أيضا