«سوتس بالعربي» .. هدى المفتي تتعرض للتحرش من مديرها في الحلقة الثانية

رؤية

شهدت ثاني حلقات مسلسل “سوتس بالعربي”، الذي يذاع على قناة “CBC دراما”، ظهور النجمة هدى المفتي، كضيفة شرف، إذ تجسد دور أم “مي” تتعرض للتحرش من مديرها في العمل وللفصل التعسفي.

وخلال الحلقة الثانية، تساعدها شركة المحاماة الكبيرة التي يعمل بها آسر ياسين “زين ثابت” المحامي الشهير ومساعده المبتدئ أحمد داوود “أدم منصور” في رفع قضية على مديرها المتحرش.

ويأتي دور هدى المفتي ليلقي الضوء على واحدة من أهم القضايا الاجتماعية التي تهم نساء الوطن العربي، وهو التحرش الجنسي أثناء العمل ويدعم أيضًا حملة #me_too التي تشجع النساء على نشر ما يتعرضن له من تحرش في المنزل والشارع والعمل.

ونشرت هدى قصتها في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تعرضت للفصل التعسفي عندما اشتكت مديرها لإدارة الموارد البشرية بأنه تعدى عليها أثناء عملها متأخرًا، وبعد انصراف زملاؤها ليعقد ذلك الأمر قضيتها.

وقضية هدى المفتي هي القضية الأولى التي يتسلمها أحمد داوود “أدم منصور”، الشاب الطموح الذكي الذي نجح في كسب ثقة المحامي الشهير آسر ياسين “زين ثابت” الذي عينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر التي قد يتعرض لها الاثنان، إذا ما انكشف سر آدم وهو عدم تخرجه من جامعة مرموقة.

وتحدد تلك القضية مصير أدم في العمل الذي أمهله زين 48 ساعة للحصول على مفاتيح الحل لتلك القضية، وقد تحدد مصير زين أيضًا.

مسلسل سوتس بالعربى هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل الاسم نفسه، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار 9 مواسم 2011 – 2019.

وهو بطولة نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داوود والنجمة تارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

ربما يعجبك أيضا