سوزان نجم الدين تُشعل حماس الجمهور لشخصية «ألينار» في «الحشاشين»

سوزان نجم الدين تُروّج لمسلسل الحشاشين تمهيدًا لعرضه في رمضان 2024

علي محمد
سوزان نجم الدين تُروّج لمسلسل الحشاشين تمهيدًا لعرضه في رمضان 2024

أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، حماس جمهورها لمسلسل “الحشاشين” المنتظر عرضه في رمضان 2024، وذلك من خلال الكشف عن اسم الشخصية التي تقدمها وهي “ألينار”.

ونشرت النجمة سوزان نجم الدين، اليوم الخميس 7 مارس 2024، عبر حسابها الرسمي إنستجرام صورة لها من كواليس المسلسل معلّقةً عليها: “انتظروني في بشخصية ألينار في مسلسل الحشاشين”.

قصة مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

وأظهر البرومو الرسمي للمسلسل العديد من المشاهد المثيرة كما كشف عن حجم الإنتاج للعمل الأضخم خلال موسم دراما رمضان المقبل، خاصة مشاهد المعارك التي ظهرت في البرومو وجودة التصوير لأحداث العمل، وكذلك ملامح من قصة وأحداث المسلسل التاريخي.

يضم مسلسل “الحشاشين” نخبة من نجوم الفن المصري، على رأسهم كريم عبدالعزيز، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إنتاج سينرجي، وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث المسلسل خلال 30 حلقة، حول قصة حسن الصباح، مؤسس فرقة الحشاشين، وهي فرقة سرية اشتهرت بمهاراتها القتالية ونشاطاتها السياسية في القرن الحادي عشر.

ربما يعجبك أيضا