«سولسكاير» يستهدف تحصين 5 من نجوم يونايتد

أميرة رضا

رؤية

لندن – يرغب أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في تجديد عقود 5 من نجوم الفريق، لتأمين تواجدهم في قلعة أولد ترافورد.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الثلاثاء، يتواجد على رأس هؤلاء الرباعي برونو فيرنانديز وهاري ماجواير وماركوس راشفورد إضافة إلى لوك شاو، حيث من المنتظر أن يكونوا من بين الأعلى أجرًا في صفوف الفريق.

كما يثق سولسكاير في قدرته على إقناع النجم الفرنسي بول بوجبا بتجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، وذلك بعد بدايته الرائعة للموسم.

ويملك برونو عقدًا يمتد لخمسة أعوام يحصل من خلاله على 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، ويتواجد النجم البرتغالي حاليًا في محادثات لرفع أجره ليصل إلى ما بين 250 و300 ألف جنيه استرليني.

ويحصل الثلاثي الإنجليزي راشفورد وماجواير وشاو على راتب يتراوح بين 180 و200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، ومن المتوقع أن يحصلوا على عقود جديدة مقاربة لفيرنانديز.

وينتهي عقد راشفورد وشاو بعد عامين، إلا أن مانشستر يونايتد يملك خيار التمديد لعام إضافي، أما ماجواير فينتهي تعاقده في عام 2025.

ويبحث سولسكاير عن وجود تناغم في غرف خلع الملابس، ويرى أنه من الظلم أن يحصل بعض اللاعبين على أجور أعلى من آخرين.

ويعد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، أعلى لاعبي يونايتد أجرًا بحصوله على 375 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، ومن بعده يأتي بوجبا بـ290 ألف جنيه استرليني.

ربما يعجبك أيضا