سيميوني بعد ديربي مدريد: أشعر بالحزن.. كنا نرغب في الفوز

أميرة رضا

رؤية

مدريد – أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، عقب التعادل السلبي في “ديربي” العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد أمس السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، أنه يشعر بـ”الحزن” لأنها كان يريد تحقيق الفوز.

ووفقًا لـ”24″ أشار سيميوني في تصريحات أثناء المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: “اللعب على هذا الملعب ليس سهلاً، أشعر بغصة في الحلق بعد أداء الشوط الأول، ولكنه كان عادلاً مقارنة بأداء الشوط الثاني”.

وأضاف الـ’تشولو’ “المباراة كانت صعبة، كعادة المواجهات على هذا الملعب، كنا نريد الفوز، قدمنا ما نستحق عليه التقدم في النتيجة في النصف الأول، وقدمنا كرة قدم جميلة، وفي الشوط الثاني، أداء ريال مدريد تطور كثيرًا، وهو أمر طبيعي، لأنه يمتلك لاعبين كبار، وكان منطقياً أن نعاني في هذا الشوط، لأننا لم نهدد مرماهم كما حدث في الشوط الأول”.

كما علق المدرب الأرجنتيني على عدم تلقي الفريق لأي خسارة على ملعب البرنابيو للمباراة السادسة على التوالي في الليغا، وهي السلسلة الأفضل في تاريخ النادي على هذا الملعب.

وقال في هذا الصدد: “لا يمكن مقارنتنا بريال مدريد ولا ببرشلونة، يمكن مقارنتنا بالفريق الأفضل في تاريخ أتلتيكو، وبالطبع هذه هي المجموعة الأفضل، علينا السعي دائماً لتحسين ما قدمناه خلال السنوات الأخيرة”.

ربما يعجبك أيضا