«سي إن إن» تغلق مكاتبها في الولايات المتحدة

هدى اسماعيل

رؤية

واشنطن – قالت وكالة رويترز: إن شبكة “سى إن إن” الأمريكية تغلق مكاتبها في الولايات المتحدة أمام كل الموظفين غير الأساسيين مع ارتفاع الإصابات بكوفيد19، بحسب ما ذكرت الشبكة في مذكرة داخلية للعاملين بها أطلعت عليها رويترز ، اليوم (الأحد).

 وجاء في المذكرة أن سي إن إن، وهي جزء من مجموعة AT&T الإعلامية ستغلق مكاتبها أمام كل الموظفين الذين ليس عليهم أن يعملوا في المكتب.

وقال رئيس “سي إن إن” جيف زوكر في المذكرة، إنهم يفعلون ذلك بدافع الحذر، مضيفا أن هذا سيحمي أيضا هؤلاء الموجودين في المكتب بالحد من عدد الأفراد الموجودين هناك.

وقالت سي إن إن: إن الموظفين الذين يلزم تواجدهم بالمكتب سيتعين عليهم الالتزام بارتداء الكمامة طوال الوقت.

كما ستجرى الشبكة تغييرات في الاستوديوهات وغرف التحكم الخاصة بها للحد من عدد الأشخاص الموجودين في المكتب.

وكانت الشبكة حددت موعدا للعودة إلى المكاتب في يناير القادم، ولا يعرف ما إذا كان الموعد سيتغير، بحسب ما ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” نقلا عن مصدر مطلع على الأمر.

وتشهد الولايات المتحدة ارتفاعا في إصابات كورونا بعد رصد متحور أوميكرون، وكانت نائبة الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس، قالت في مقابلة مع صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” الأمريكية، الجمعة، إن إدارة بايدن “لم تتوقع ظهور أوميكرون”، في إشارة إلى نوع فيروس كورونا الذي شق طريقه سريعًا عبر الولايات المتحدة.

وضرب متغير “أوميكرون”، الذي تم اكتشافه رسميًا لأول مرة الشهر الماضي في جنوب إفريقيا، ولايات متعددة، بما في ذلك نيويورك وكاليفورنيا وفلوريدا وتكساس.

ربما يعجبك أيضا