شاهد الإعلان الترويجي للحلقة 4 من المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي

علي محمد
شاهد الإعلان الترويجي للحلقة 4 من المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي وموعد العرض

كشفت قناة “تي آر تي” التركية، الجمعة، الإعلان الترويجي للحلقة الرابعة من المسلسل التركي التاريخي صلاح الدين الأيوبي.

يشارك في بطولة المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي (Kuds Fatihi Selahaddin Eyyubi) مجموعة من الفنانين الأتراك والباكستانيين، وهم أوغور غونيش، ويجسد دور صلاح الدين الأيوبي (Kuds Fatihi)، البطل الرئيس في المسلسل، ومحمد علي أوغلو يلعب دور نور الدين زنكي، والفنانة ديلين دوغار بدور “ثريا”، وتشاكير، وزينب كومرال وآخرون.

المشهد الترويجي للحلقة 4 مترجم للعربية#مسلسل_صلاح_الدين_الأيوبي pic.twitter.com/JP45J6W1Pi

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد

ويُعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد من أكثر المسلسلات التاريخية التركية التي حظيت باهتمام كبير من الجمهور العربي، وذلك لما يتمتع به المسلسل من أحداث مشوقة.

اقرأ أيضًا| الموعد والقنوات الناقلة.. تفاصيل مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

ومن المقرر عرض الحلقة 4 من المسلسل التاريخي، الاثنين 3 ديسمبر 2023، عبر شبكة قنوات trt التركية، في حين تعرض في اليوم التالي مترجمة إلى العربية عبر قناة الفجر الجزائرية، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر ( السابعة بتوقيت القاهرة)

مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 4

ومن ضمن أبرز الأحداث المتوقعة في الحلقة الرابعة لقاء صلاح الدين الأيوبي بـ”الملكة مليكة” في قلعة الكرك، ومحاولة إقناعه بالزواج منها، في حين يستمر صلاح الدين في محاولة إقناع الملكة سيبيل بالتحالف مع الصليبيين لصالحه، كما من المؤكد أن تستمر المعارك القتالية بين جيش المسلمين والصليبيين.

عدد حلقات وقصة مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

بعد عرض 3 حلقات من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الجديد، يتساءل الكثير عن عدد حلقات المسلسل، وبحسب ما أعلنته الجهة المنتجة للعمل، فإن المسلسل سيتكون من 30 حلقة، وسيعرض كل حلقة منها لمدة ساعتين ونصف الساعة.

وتتمحور قصة وأحداث المسلسل التاريخي قصة حياة صلاح الدين الأيوبي، قائد المسلمين الذي حرر القدس من الصليبيين في عام 1187، وهو من إنتاج تركي باكستاني مشترك، وشارك في كتابته وتأليفه العديد من المؤرخين والمؤلفين الأتراك، إلى جانب كثير من المؤرخين والمؤلفين الباكستانيين.

موعد عرض حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد

يبحث الكثير من محبي المسلسلات التركية عن موعد عرض المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي، ويعرض المسلسل بواقع حلقة أسبوعيًا يوم الإثنين من كل أسبوع عبر المنصة الشهيرة قصة عشق، وقناة تي آر تي الرسمية التركية.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا، حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في تركيا والوطن العربي، كما حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من الدول العربية.

ربما يعجبك أيضا