شاهد| الإعلان الرسمي لفيلم «رحلة 404» بطولة منى زكي

علي محمد
شاهد الإعلان الرسمي لفيلم «رحلة 404» بطولة منى زكي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم رحلة 404، اليوم الجمعة 19 يناير 2024، بطولة الفنانة منى زكي، البرومو الدعائي للعمل؛ تمهيدًا لعرضه في دور العرض السينمائي 25 يناير الجاري، وفي باقي الدول العربية يوم 1 فبراير المقبل.

وأظهر برومو “رحلة 404” ملامح الرحلة التي تقوم بها غادة (منى زكي) قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، فهل تسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

فيلم رحلة 404

“رحلة 404” بطولة مني زكي، مع ظهور الكثير من النجوم كضيوف شرف، منهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

يذكر أن منى زكي خاضت السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “تحت الوصاية” وحققت نجاحًا كبيرًا وقتها، حيث تناول قصة امرأة تعول أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

ربما يعجبك أيضا