شاهد.. جندي سابق في المشاة البحرية يهتف للممرضات على طريقته الخاصة

أميرة رضا

رؤية

واشنطن – نشرت “سي إن إن”، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لضابط أمن يدعى روبرت جونسون، وهو جندي سابق في مشاة البحرية يبلغ من العمر 58 عامًا، وهو يهتف للممرضات بعد أن أنهوا نوبة ليلية شاقة استمرت 12 ساعة لمساعدة المرضى في الكفاح من أجل حياتهم.

ومن جانبها قالت كيلي ويلسون -ممرضة مسجلة تعمل في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة في كايزر بيرماننتي داوني: “في بعض الأحيان يكون لدينا ما يصل إلى ما يصل إلى 10 إلى 18 ممرضة، ونحن ننتظر نوعًا ما لبعضنا البعض.. “إنها مثل فرقة مبتهجة”.

لكن “فرقة البهجة” لم تكن لتوجد لولا قائدها غير الرسمي، الشخص الذي يحييهم في الخارج كل يوم بعد نوبتهم، وهو “ضابط الأمن روبرت جونسون”.

بالنسبة للممرضات، يعتبرن جونسون، تجسيدًا بشريًا لمسيرة حماسية، حيث يحييهم بحماس وإيجابية بعد ليلة طويلة من علاج الناس في كفاحهم من أجل حياتهم ضد فيروس لا هوادة فيه.

ومن جانبه قال ويلسون: “لدينا الكثير من الأشياء التي تُلقى علينا طوال الوقت حيث نعمل على مستويات عالية من التوتر طوال الوقت”، معترفًا بأن بعض الأيام تكون أصعب من غيرها.

وقال جونسون إنه يشعر أنه “من واجبه رفع معنويات الناس من حوله وتذكير هؤلاء العاملين في الخطوط الأمامية بالفرق الذي يحدثونه”، متابعًا: “هؤلاء أفراد يقضون وقتًا بعيدًا عن حياتهم، يأتون إلى هنا، ويخصصون معظم وقتهم للعمل هنا”، وأظهر الكثير من التقدير لذلك. لهذا السبب أحاول إبراز الابتسامة”.

ربما يعجبك أيضا