شاهد.. «صلاح» يخرج غاضبًا من لقاء برايتون ويرفض مصافحة كلوب

أميرة رضا

رؤية

لندن – خرج الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، غاضبًا من لقاء برايتون، الذي يجمع فريقه حاليًا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي ردة فعل هي الأولى من نوعها من قبل النجم المصري، تجاه مدربه يورجن كلوب، كان صلاح قد غادر اللقاء غاضبًا ورافضًا مصافحة المدرب الألماني، وذلك بعد أن قرر الدفع بالسنغالي ساديو ماني في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، بدلًا من صلاح.

وأثار القرار حفيظة صلاح، الذي شارك في المباراة منذ الدقيقة الأولى بشكل أساسي، قبل أن يقرر كلوب خروجه ودخول اللاعب السنغالي، وجعله يخرج غاضبًا من أرض الملعب.

https://twitter.com/FTTV20/status/1332686062129451016

ويخوض بطل الدوري الإنجليزي المباراة، من المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 20 نقطة، مناصفة مع توتنهام صاحب الصدارة، الذي يمتلك النقاط ذاتها، بفارق الأهداف، حصدهم من الفوز في 6 مباريات، بينما حسم التعادل مباراتين، ومنى بالهزيمة مرة واحدة على يد أستون فيلا.

وفي المقابل، يدخل برايتون المباراة وعينه على الابتعاد عن منطقة الخطر، لوجوده في المركز الـ16 برصيد 9 نقاط، حصدهم من الفوز على مرتين، بينما حسم التعادل 3 مباريات للفريق الإنجليزي، ووقع في فخ الهزيمة 4 مرات منذ بداية مشواره في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي.

ربما يعجبك أيضا