شاهد.. 5 فنانات يتقمصن 5 شخصيات لسعاد حسني في فيلم قصير

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تقمصت 5 فنانات 5 شخصيات للفنانة سعاد حسني ليجسدن مراحل مختلفة مرت بها السندريلا في حياتها في فيلم قصير من إخراج محمود رشاد.

يأتي ذلك في الذكرى الـ20 لوفاة سعاد حسني، وتزامنا مع احتفال مجلة What Women Want بعيدها الـ15 وتم إهداؤه للسندريلا.

وعلقت المجلة على الفيديو: “عشرين سنة مرت على رحيل الأيقونة، الفريدة من نوعها.. سعاد حسني، الجانب المظلم من القمر هو الجانب الخفي الي مش بيظهر للأرض.. الي محدش فينا شايفه.. الجانب الي مستخبي فيه كل التضحيات والآلام الي بتتطلبها النجومية.

‎في الذكرى السنوية الـ١٥ للمجلة، حابين نهدي العدد ده لسعاد الأيقونة، خمس ممثلات شابات جميلات بيجسدوا المراحل المختلفة الي عدت بيها سعاد حسني في حياتها في فيلم قصير من إخراج محمود رشاد..

‎وبالتالي، لازم نقول إن الصحة النفسية في المجال الفني موضوع مهم وللآسف مهمش.

‎نقدم كل الشكر لنسرين أمين وهند عبدالحليم وسارة عبدالرحمن ومي الغيطي وبسنت شوقي لكونهم جزء من إحياء ذكرى سعاد حسني.. وجزء مهم من احتفالنا بالـ١٥ سنة.

‎سعاد.. ألف رحمة ونور.”

وشارك في الفيلم سارة عبد الرحمن لتقديم شخصية “نوسة” من فيلم “حلوة وشقية” إنتاج 1966، ومي الغيطي وقدمت شخصية “زوزو” من فيلم “خلي بالك من زوزو” إنتاج 1972، ونسرين أمين وشخصية “شفيقة” من فيلم “شفيقة ومتولي إنتاج 1979 وهند عبد الحليم وشخصية “زبيدة” من فيلم “الجوع” إنتاج 1981 وأخيرا بسنت شوقي وشخصية “وفاء” من فيلم “الراعي والنساء”.

وخلال الفيلم قلدت الفنانات حركات ورقصات سعاد حسني في هذه الأفلام، مع صوتها الحزين وهي تقرأ قصيدة صلاح جاهين “رجع الشريط”، ويهدف العمل لإيصال فكرة الاهتمام بالصحة النفسية في المجال الفني.

ربما يعجبك أيضا