شراكة إماراتية ماليزية جديدة لدعم خدمات ربط المسافرين

عبدالرحمن طه
شراكة إماراتية ماليزية جديدة لدعم خدمات ربط المسافرين

عززت الاتحاد للطيران الإماراتية، وشركة باتيك إير الماليزية تعاونهما من خلال إطلاق شراكة بالرمز لدعم خدمات الربط للمسافرين على متن رحلاتهما.

وبموجب الاتفاقية، أصبح بإمكان ضيوف الاتحاد للطيران السفر إلى ثمانية مواقع محلية ودولية عبر مطار كوالالمبور الدولي، مقر باتيك إير، والاستمتاع بالخدمات والشبكات المشتركة للشركتين من خلال حجز تذكرة واحدة، إضافة إلى خدمة نقل أمتعتهم بسلاسة إلى وجهتهم النهائية، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الاثنين 16 يوليو 2024.

مميزات الشراكة

تتيح اتفاقية المشاركة بالرمز لضيوف الاتحاد السفر إلى خمس وجهات محلية جديدة في ماليزيا، وهي: جوهور باهرو، ولانكاوي، وبينانغ، وكوتا كينابالو، وتاواو إلى جانب ثلاث نقاط دولية وهي دا نانغ وهانوي في فيتنام، وبيرث في أستراليا.

كما سيتمتع المسافرون الماليزيون القادمون والمغادرون بخيارات أوسع من الرحلات الجوية على شبكتي الشركتين، حيث سيكون من السهل السفر إلى الوجهات التي تشغّل إليها باتيك إير عبر مقرها في كوالالمبور مع رحلتين يوميتين للاتحاد من أبوظبي.

ودخلت اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة حيز التنفيذ للرحلات الجوية االمنطلقة اليوم، لتكون الاتفاقية رقم 38 لرحلات المشاركة بالرمز للاتحاد للطيران.

ربما يعجبك أيضا