شريف منير زملكاوي في «وبقينا اتنين»

علي محمد
شريف منير زملكاوي في أحداث مسلسل «وبقينا اتنين»

يُشارك الفنان شريف منير في مسلسل “وبقينا اتنين” المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024، ويُجسّد منير دور “أدهم حسن أباظة”، وهو رجل أعمال ناجح وزوج “ياسمين” التي تُجسد دورها الفنانة رانيا يوسف.

وكشفت منصة watch it عن الإعلان الرسمي لمسلسل وبقينا اتنين، الذي تبين من خلاله دور شريف منير في المسلسل وكشف عن بعض الهويات المحببة لديه مثل تشجيعه لنادي الزمالك المصري وسباقات الرالي.

تفاصيل مسلسل وبقينا اتنين

تبين من البرومو الرسمي للعمل وجود خلافات عائلية بينهما تتسبب في وقوع الطلاق بينهما، كما يظهر شريف منير محب لسباقات الرالي وتشجعيه بجنون لنادي الزمالك ومتعصب للفريق على حد قول زوجته “رانيا يوسف”.

مسلسل وبقينا اتنين يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز.

مسلسل «وبقينا اتنين» تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيًا على كل أطراف الأسرة، وتحكي الأحداث علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما بابنتهما.

ربما يعجبك أيضا