رغم ضمه لقائمة سان جيرمان.. شكوك بشأن مشاركة مبابي أمام بايرن ميونخ

حسام الدين صالح
مبابي وباريس سان جيرمان

مدرب فريق العاصمة الفرنسية قال إنه "لن يجازف" بمبابي في ظل عودة ميسي وفيراتي.


ظهر اسم المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولا تزال مشاركة مبابي أمام بطل ألمانيا، غدًا الثلاثاء 14 فبراير 2023، محل شك، منذ أصيب مطلع هذا الشهر، أعلن سان جيرمان أنه سيغيب 3 أسابيع، قبل أن يشارك في المران الجماعي، أمس الأحد واليوم الاثنين.

جالتييه لن يجازف بمبابي

قال مدرب فريق العاصمة الفرنسية، كريستوف جالتييه، يوم السبت، إنه “لن يجازف” بمبابي، خاصة مع عودة كل من ليونيل ميسي ولاعب الوسط المؤثر، ماركو فيراتي، من الإصابة، وفق ما أوردته وكالة أنباء رويترز.

وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة: “ما أستطيع قوله لكم، إن الفريق الذي سيلعب غدًا لن يكون مماثلًا للتشكيلة، التي لعبت أمام موناكو.

هل يشارك مبابي أمام بايرن؟

المدرب الفرنسي قال: “كيليان شارك في تدريب اليوم كاملًا. لم أكن أعتقد أنه سيكون بوسعه الظهور على أرض الملعب أمس. اتخذنا القرار بمشاركته في التدريبات الجماعية اليوم. لسنا متأكدين بعد من إمكانية وجوده في قائمة المباراة، سنقرر غدًا بعد التشاور معه، وأيضًا مع الطاقم الطبي. إذا انضم لقائمة المباراة، فإنه سيشارك”.

وتراجعت نتائج باريس سان جيرمان مؤخرا، وخسر 3-1 في ضيافة موناكو في الدوري الفرنسي، يوم السبت، ليتلقى الهزيمة الرابعة بجميع المسابقات، منذ مطلع العام. ويحتاج لاستعادة مستواه ضد البايرن.

وقال نيمار عن مباراة فريقه أمام نظيره البافار:ي”لدينا القدرة (للتحول لوضع دوري أبطال أوروبا). أؤمن بنفسي كثيرًا. أعرف ما يمكنني فعله وأتحلى بالتواضع. إنها مباراة مهمة غدًا، ونحن مستعدون لها. الفريق جاهز لمباراة كبيرة غدًا. أحب خوض المباريات الكبيرة ضد الفرق الكبيرة”.

ربما يعجبك أيضا