شيكابالا ومرتضى منصور.. حرب تصريحات بين مشاهير الزمالك المصري

وليد أبوالمعارف
شيكابالا

في أقل من 48 ساعة زادت وتيرة التصريحات التي وصفها البعض بأنها حرب كلامية بين اثنين من مشاهير الرياضة في مصر، وتحديدًا في نادي الزمالك.

وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي لا صوت يعلو فوق تصريحات رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور، ولاعب فريق كرة القدم بنفس النادي، محمود عبدالرازق شيكابالا، الذي رد ببيان رسمي بشأن الهجوم الذي تعرض له.

وجاء بيان شيكابالا كرد على خلفيه اتهامه بالهجوم وتحريض اللاعبين على مقاطعة التدريبات بسبب بعض الأمور المالية المتعلقة بمستحقات عدد من اللاعبين.

حديث مع جمهور الزمالك

تحدث شيكابالا في بيانه لجمهور نادي الزمالك قائلًا: “جماهير نادي الزمالك العظيمة.. أتحدث إليكم اليوم ليس فقط بصفتي قائدًا لفريق الكرة بالنادي وأحد أكثر من تشرف بحمل شارة قيادة القلعة البيضاء عبر التاريخ.. لذلك كان يجب الرد على بعض النقاط وهذا ليس كل شيء”.

وأضاف اللاعب: “رئيس النادي السابق يسألني: لماذا لم أتدخل معه في رفع الحجز عن الزمالك؟ وأنا هنا لن أذيع سرًا فأنا قبل أن أكون قائدًا للنادي فأنا زملكاوي قلبًا وقالبًا”.

اقرأ أيضا| فيديو| رونالدو يطلب قميص شيكابالا بعد مباراة النصر والزمالك

تابع اللاعب: “أتشرف بأنني على علاقة جيدة بكل مسؤولي النادي السابقين والحاليين، وبالفعل تحدثت مع الأطراف أصحاب الحجز على النادي وتواصلت معهم لرفع الحجز وإنهاء الأزمة حفاظًا على النادي واستقرار الفريق وباقي الألعاب الأخرى، والمفاجأة أن الرد جاء بأنه لا يوجد حجز على النادي والزمالك غير محجوز عليه لصالح أي جهة طلب منا التواصل معها لحل الأزمة”.

قضية سبورتنج لشبونة

تحدث لاعب نادي الزمالك عن قضية سبورتنج لشبونة، مشيرًا إلى أن النادي اشتراه من صفوف سبورتنج لشبونة عام 2016 مقابل 650 ألف دولار، وبالفعل جرى سداد مبلغ 140 ألف دولار، وتبقى 510 آلاف فقط كان يجب تسديدهم في مواعيدهم طبقًا للتعاقد وكان يجرى خصم كل ذلك من مستحقات اللاعب المالية لدى النادي، لكن بسبب تقاعس الزمالك في التسديد وغرامات التأخير أصبح المبلغ الإجمالي المطلوب من النادي أكبر بكثير”.

ولفت إلى أنه إذا كان جرى سداد المبلغ في موعده وهو 510 آلاف دولار وبحساب سعر الدولار وقتها 7 جنيهات و83 قرشًا ما يعادل ثلاثة ملايين و900 ألف جنيه، الآن أصبح المطلوب مع التأخير والغرامات وزيادة سعر الدولار 46 مليونًا.

كان يسعى للحل

ختم اللاعب كلامه قائلًا: “وقفت كحائط للصد في كثير من الأمور لحل مشكلات تخص اللاعبين لم أعلن عنها، كنت أسعى دائمًا لحل أكثر من مشكلة في الفريق حتى لا ينهار تمامًا طوال الموسم الماضي، وليس شيكابالا الذي يتهم بالتقصير أو التمرد في حق نادي الزمالك بدافع المال”.

يذكر أن رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، هاجم شيكابالا بشدة واتهمه بتحريض اللاعبين على مقاطعة التدريبات.

اقرأ أيضا| فيديو| مرتضى منصور يرد على دعوات استقالة مجلس إدارة الزمالك

اقرأ أيضا| فيديو| مرتضى منصور يعلن رحيله عن نادي الزمالك

 

ربما يعجبك أيضا