صابر والمصير المجهول.. مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14

أحمد العشري
«لاجيِنَاكْ رَاسي خَليِناك حَايس».. معاني كلمات أغنية مسلسل المداح الجزء الرابع

تستمر عمليات البحث عن مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14 الذي يشارك ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 للموسم الرابع على التوالي، بعد تصاعد الأحداث الشيقة للعمل، ليستطيع مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14 حجز مكانة داخل البيوت في الوطن العربي.

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14 تشهد إثارة منذ اللحظة الأولى، فالشيخ صابر (الفنان حمادة هلال) يقرر الذهاب إلى واحة سيوة في مواجهة أخرى بينه وبين الجن موت (الفنان حمزة العيلي) في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14.

«لاجيِنَاكْ رَاسي خَليِناك حَايس».. معاني كلمات أغنية مسلسل المداح الجزء الرابع

حمادة هلال – المداح 4 الحلقة 14

المداح الجزء الرابع الحلقة 14

تستمر المشاهد المرعبة في مسلسل المداح 4 الحلقة 14 بعدما تسمع الفنانة حنان سليمان والدة صابر، أصواتا عالية غريبة في منزلها، كما أنها تشاهد في مسلسل المداح 4 الحلقة 14 ابنها عز الفنان هادي خفاجة الذي مات محروقًا في مسلسل المداح الجزء الأول.

تبدأ الصراعات في أحداث الحلقة 14 من مسلسل المداح الجزء الرابع بين صابر وزوجته رحاب (الفنانة هبة مجدي)، بعدما تخبره بأنه لا يهتم سوى بنفسه ومصالحه ولا يهتم بأهله، كما أنها تصدمه في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14 بأنه عمل لها عملًا كي تطيعه وأنها عثرت على العمل داخل المقابر.

Untitled 26

المداح الجزء الرابع الحلقة الرابعة عشر

يحاول صابر في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الرابعة عشر تهدئة رحاب، وأخبرها بأن ما يحدث خداع للجن وأنه يحاول الفتنة بينهم، وتذهب أم صابر، في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الرابعة عشر إلى الدكتور سميح الجلاد، لتخبره أنها رأت ابنها المتوفي، ليقول لها: “لا تخبري صابر بذلك” حتى يتمكن من خداعها.

يذكر أن مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14 يذاع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر عبر قنوات “إم بي سي مصر”، ويمكن مشاهدة مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 14 عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ربما يعجبك أيضا