فيديو| حمادة هلال يكشف عن حقيقة وجود تعاويذ بموسيقى «المداح 4»

بطل المداح «أسطورة العودة» يكشف عن رأيه في الجن والسحر

شيماء مصطفى
حمادة هلال يكشف عن حقيقة وجود تعاويذ وطلاسم بموسيقى مسلسل «المداح 4»

كشف النجم المصري، حمادة هلال، عن حقيقة وجود تعاويذ وطلاسم بموسيقى مسلسل «المداح 4.. أسطورة العودة».

وأوضح حمادة هلال، خلال لقاء مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة العربية، الخميس 21 مارس 2024، أنه مع انتشار أغنية “لقيناك حابس” الخاصة بالمسلسل عبر مواقع التواصل، جرى الترويج لإشاعات تتعلق بكونها تعويذات للجن، لكنها في الحقيقة، أغنية كتبها أسامة محرز، ولحنها كريم عبد الوهاب صاحب الموسيقى التصويرية للمسلسل.

بطل المداح «أسطورة العودة» يكشف عن رأيه في الجن والسحر

قال النجم حمادة هلال ردًا على سؤال بشأن، اعتقاده في الجن والسحر، إنه لا يخاف من تلك الأمور، والدليل على ذلك أنه قدم في شهر رمضان لأربعة مواسم متتالية، مسلسله المداح.

وشبه حمادة هلال مسلسل المداح بقصص ألف ليلة وليلة، لافتًا إلى أن ذلك ما شجعه على تقديم أكثر من جزء من العمل.

وأضاف حمادة هلال أن مسلسل “المداح” يحمل رسالة للجمهور قائلاً: ” نعمل حاجة فيها رسالة مهمة للناس، إنها تبعد عن الدجل والأشخاص المؤذية، من خلال حدوتة واقعية ومسلية فيها أحداث كثيرة”.

قصة مسلسل المداح 4

أحداث المسلسل تتناول في أحداثها، عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

يشارك في بطولة الجزء الرابع من المداح بجانب حمادة هلال، الفنان فتحي عبد الوهاب بالإضافة إلى النجمة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل. كما يشهد المسلسل ظهورًا خاصًا لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي.

والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

معاني كلمات أغنية ترنيمة الجن في مسلسل المداح 4

تُعد أغنية “لقيناك حابس” من أهم الأغاني التي رافقت مسلسل المداح الجزء الرابع، حيث تميزت بلحنها المُثير وكلماتها التي ذات المعاني أكثر دقة حيث تُحاكي الصراع بين “الخير والشر” داخل أحداث المسلسل وليس لها علاقة بتحضير الجن.

وأدهشت كلمات أغنية ترنيمة الجن في مسلسل المداح 4 الجميع، وصار التساؤل هل هي ترنيمة حقيقية للجن، أم هي مجرد كلمات من مؤلف الأغنية، وهو ما أكده الفنان حماده هلال بطل المسلسل بأنها مجرد كلمات ولحن تناسب أحداث المسلسل.

تُجسد أغنية “لقيناك حابس” الصراع الأزلي بين الخير والشر، (الانسان والجن) حيث يُمثل صابر المداح رمزًا للخير الذي يُحارب قوى الشر المُتمثلة في الجن. كما تؤكد الأغنية على قدرة الإنسان على تغيير سلوكه والتخلص من الشر من خلال الإيمان والإرادة.

ربما يعجبك أيضا