صحوة ليفربول و«ريمونتاد» سيتي أبرز معالم الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي

حسام الدين صالح

شهدت الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي إثارة كبيرة في يومها الأول، بعدما نجح ليفربول في استعادة توازنه، وحقق مانشستر سيتي “ريمونتادا” أخرى بقيادة النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند.

ونجح تيشلسي في الفوز بصعوبة على ليستر سيتي في مباراة شهدت تألقًا لافتًا للنجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، وحقق مانشستر يونايتد فوزه الثاني على التوالي، بعد تفوقه على مضيفه ساوثهامتون بهدف نظيف.

9 أهداف تعيد لليفربول ذاكرة الانتصارات

حقق ليفربول أول انتصار له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد بداية متخبطة فقد خلالها 7 نقاط بخسارة أمام مان يونايتد وتعادل أمام كريستال بالاس وفولهام، وهو ما عقّد موقفه في المنافسة على لقب البطولة مبكرًا.

وتوهج نجوم “الريدز” في اللقاء، وفازوا على بورنموث بـ9 أهداف نظيفة، وشهدت المباراة أداءً رائعًا من جانب النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، وغاب النجم المصري محمد صلاح عن التهديف وصناعة الأهداف في اللقاء.

هالاند يواصل إنقاذ السيتي

واصل هالاند إنقاذ السيتي للجولة الثانية على التوالي، بعدما حول تأخر فريقه لفوز أمام كريستال بالاس بهدفين إلى انتصار بـ4 أهداف مقابل اثنين، ليصل إلى النقطة العاشرة في رحلة الدفاع عن لقب الدوري.

وتأخر السيتي بهدفين عن طريق جون ستونز بالخطأ في مرماه ويواكيم أندرسن، قبل أن يعود بـ4 من توقيع البرتغالي بيرناردو سيلفا وهاترك لإيرلينج هالاند، الذي تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ6 أهداف في 4 جولات.

فوز صعب لتشيلسي

أما تشيلسي فاحتاج لتألق نجمه الجديد رحيم ستيرلينج من أجل التفوق على ليستر سيتي رغم النقص العددي بعد طرد كونور كالاجر في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، ليحقق ثاني انتصاراته في “البريمييرليج” هذا الموسم.

تقدم “البلوز” بهدفين عن طريق ستيرلينج في الدقيقتين 47 و63، قبل أن يقلص ليستر الفارق في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب هارفي بارنيس، وينجح تشيسلي في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة.

مانشستر يونايتد يحقق انتصارًا جديدًا

دخل مانشستر يونايتد الجولة الرابعة منتشيًا بانتصاره على ليفربول الأسبوع الماضي، ليحقق انتصارًا بهدف وحيد على ساوثهامبتون، أحرزه النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، في لقاء شهد مشاركة كريستيانو رونالدو بديلا، وظهور كاسيميرو لأول مرة بقميص فريقه الجديد.

عانى “الشياطين الحمر” في بداية الدوري الإنجليزي، بعد خسارته في جولتين متتاليتين، قبل أن يستعيد توازنه بقيادة المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، الذي أجرى عديدًا من التغييرات على تشكيلة الفريق.

ربما يعجبك أيضا