صلاح الأعلى تقييمًا في التشكيل المثالي للجولة السابعة من البريميرليج

عاطف عبداللطيف

رؤية

لندن – حل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، على رأس التشكيلة المثالية للجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع مثله في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب موقع يلا كورة.

ومنح موقع  Sofa Score المتخصص في الإحصائيات وتقييم اللاعبين محمد صلاح الدرجة الأعلى في التشكيلة المثالية للجولة السابعة من البريميرليج، حيث حصل على 8.9 بفارق كبير عن باقي أفراد التشكيل:

Image

كما اختارت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة مع فيل فودين وسيلفيا لاعبي مانشستر سيتي، حيث جاء التشكيل المثالي بحسب BBC كالتالي:

106

وإعتلي صلاح، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 6 أهداف مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، ومتفوقًا على ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد بفارق هدف وحيد.

كما تصدر الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي غلاف وصدر  الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الإثنين، بعدما سجل هدفًا تاريخيًا وصنع مثله، في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، أمس الأحد على ملعب “أنفيلد”، فى ختام منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

ربما يعجبك أيضا