صورة| آخر ظهور لقائد فاجنر قبل مقتله

حسام أحمد
حصاد 2023| تحديات داخلية تؤرق بوتين وزيلينسكي

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023، آخر صور التقطت ليفجيني بريجوجن قائد مجموعة فاجنر المقتول، خلال زيارته الأخيرة إلى جمهورية إفريقيا الوسطى، وهي الرحلة التي سبقت حادثة مقتله هو ومرافقيه في تحطم طائرته.

والتقطت هذه الصور قبل مغادرة بريجوجن هذا البلد متجهًا إلى موسكو التي ركب بعد وصوله إليها طائرته الخاصة في رحلة إلى بطرسبورج، لتتحطم بعد الإقلاع بقليل في كارثة أودت بحياة بريجوجن و9 أشخاص آخرين الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضًا: ما تداعيات مقتل بريجوجين على سلطة بوتين؟

وبحسب صحيفة ديلي ميل Daily Mail البريطانية، شوهد بريجوجن وهو يلتقط صور سيلفي مع السكان المحليين على الأغلب في عاصمة جمهورية إفريقيا الوسطى – وهي مجرد واحدة من العديد من الدول الإفريقية التي تنتشر فيها مجموعة فاجنر.آخر صور لقائد فاغنر - نقلا عن ديلي ميل

وظهر بريجوجن بملابس مدنية عادية، محاطًا بالسكان المحليين المبتهجين الذين بدوا سعداء بلقائه، والتقطوا الصور له، وصافحوه واحتضنوه.

 اقرأ أيضًا: يفجيني بريجوجين.. مشوار زعيم فاجنر

ولم يكن بريجوجن وحده على متن طائرة رجال الأعمال الخاصة من طراز “إمبراير 135″، التي تحطمت، بل كان معه 6 من مرافقيه بمن فيهم مساعده ديمتري أوتكين، وطاقم الطائرة المؤلف من 3 أشخاص وهم الطيار ومساعده ومضيفة، وكانت الطائرة متجهة من موسكو إلى سان بطرسبورج عندما تحطمت في سماء منطقة تفير.

ربما يعجبك أيضا