صور| أكرم السعدني يغيب عن عزاء عمه.. اعرف السبب

أحمد العشري
صور| أكرم السعدني يغيب عن عزاء عمه.. اعرف السبب

غاب الكاتب أكرم السعدني عن حضور جنازة عمه الفنان صلاح السعدني عمدة الدراما المصرية، وأوضحت شقيقته هالة السعدني سبب غيابه عن الجنازة، وغيابه اليوم أيضًا عن العزاء.

ونشرت هالة السعدني صورًا لشقيقها من مطار هيثرو عبر حسابها على فيسبوك، وكتبت الآتي: أكرم وقع في مطار هيثرو وهو في طريقه لركوب الطيارة لحضور العزاء.. للأسف مُنع من ركوب الطيارة الحالة لا تسمح”.

اكرم السعدني

اكرم السعدني

أكرم السعدني يغيب عن جنازة وعزاء عمه صلاح

رفضت أسرة صلاح السعدني استقبال الصحفيين والمراسلين والمصورين في عزاء عمدة الدراما المصرية، وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا أشار خلاله النقيب الدكتور أشرف زكي إلى أنه من الضروي عدم حضور أي وسائل إعلام العزاء، وذلك حفاظًا على مشاعر الأسرة في تلك اللحظات المهيبة، وتقديرا لرغبتهم.

اكرم السعدني

اكرم السعدني

ونص البيان على الآتي: تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الاحترام والتقدير لجموع الصحفيين ومراسلي القنوات التلفزيونية كافو وتعتذر النقابة وتناشدهم التفضل باحترام رغبة أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني بعدم حضور الصحافة والإعلام لعزاء الراحل حيث إن العزاء قاصر على العائلة والزملاء فقط، لذلك تناشد عدم الحضور احترامًا وتقديرًا لحالة الحزن والفراق ورغبة أسرة الفنان.

اكرم السعدني

اكرم السعدني

وأعلن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بأنه سيتم الاتفاق على وضع أسس وقواعد تحدد آليات حضور مراسم الدفن أو الجنازات بين نقابة المهن التمثيلية والصحفيين والمراسلين حتى لا تسئ القلة لهذه المهنة العظيمة.

ربما يعجبك أيضا