صور| بسبب التجاعيد.. هيفاء وهبي تتصدر التريند

أحمد العشري
هيفاء وهبي مهرجان كان

بعد ظهورها على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 هذا العام، تصدرت الفنانة هيفاء وهبي اليوم الخميس 23 مايو 2024 التريند، في قوائم البحث والانتشار عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ظهور هيفاء وهبي في مهرجان كان أثار تفاعلا كبيرا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاحظ الكثيرون وجود تجاعيد على وجهها، مما دفعهم للتعبير عن اهتمامهم وتعاطفهم مع الفنانة في تلك اللحظة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

تجاعيد السن تظهر على هيفاء وهبي في مهرجان كان

بعض تعليقات الجمهور على ظهور هيفاء في مهرجان كان تضمنت التعبير عن ملاحظة وجود علامات الكبر والتجاعيد على وجهها، مما أدى إلى تفاعل متباين، ومن بين التعليقات: “علامات الكبر واضحة جدا”، “كبرت وشد واضح كثير في وجه هيفاء”، وهناك من أشاد بجمالها قائلاً “حلوة يا هيفاء” و “قمر الحلوين”.

هيفاء وهبي مهرجان كان

هيفاء وهبي مهرجان كان

مهرجان كان السينمائي شهد العديد من الفعاليات والعروض السينمائية البارزة، بما في ذلك عرض فيلم “Megalopolis” للمخرج العالمي فرانسيس فورد كوبولا، ويُعتبر هذا الفيلم عودة مهمة لكوبولا إلى المهرجان العالمي بعد غياب لسنوات.

بالإضافة إلى ذلك، شهد مهرجان كان العرض العالمي الأول لأحدث أفلام النجم نيكولاس كيدج بعنوان “The Surfer”. كما تم عرض الفيلم المصري “رفعت عيني إلى السماء” وسط احتفاء كبير من الجمهور بالعمل.

ربما يعجبك أيضا