صور| بعد نجاح حفله.. نقابة الموسيقيين اللبنانية تكرم مصطفى كامل

علي محمد
تكريم مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين اللبنانية بعد نجاح حفله

أحيا الفنان المصري مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حفلاً غنائيًا ضخمًا في لبنان، شهد حضوراً جماهيريًا غفيرًا، حيث نفدت تذاكر الحفل قبل يومين من موعده.

وقدّم كامل خلال الحفل باقة مُتنوّعة من أغانيه القديمة والحديثة، والتي تفاعل معها الجمهور اللبناني بشكل كبير. وإلى جانب النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه الحفل، تلقى مصطفى كامل تكريمًا خاصًا من نقابة الموسيقيين اللبنانية، وذلك تقديرًا لمسيرته الفنية والنقابية الحافلة بالإنجازات.

تكريم مصطفى كامل

أثري كامل الحركة الموسيقية والغنائية العربية بأعماله الناجحة، وحقق نجاحاتٍ هائلة منذ توليه منصب نقيب المهن الموسيقية في مصر.

وأقيم حفل التكريم بحضور نقيب المهن الموسيقية في لبنان فريد بو سعيد، والفنان وليد توفيق، إلى جانب عددٍ من وسائل الإعلام اللبنانية.

مصطفى كامل في لبنان
حفل مصطفى كامل في لبنان
1 6
مصطفى كامل في لبنان

وأعرب مصطفى كامل عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم، مُقدّمًا شكره لنقابة الموسيقيين اللبنانية والشعب اللبناني على هذا التقدير. كما عبّر عن سعادته الغامرة بنجاح حفله، مُؤكّدًا أن الغناء في لبنان له طعم خاص.

وأشاد نقيب المهن الموسيقية في لبنان فريد بو سعيد، بدور نقابة الموسيقيين المصرية وإنجازاتها، مُعتبرًا إياها نموذجًا يحتذى به. كما طالب بتفعيل بروتوكول تعاون مع نقابة الموسيقيين في مصر، وهو ما رحب به الفنان مصطفى كامل، مشددًا على التزامه بالتعاون الجاد والمثمر مع نقابة لبنان وكافة الموسيقيين والفنانين في لبنان.

ربما يعجبك أيضا