مصطفى كامل يهاجم طارق الشناوي في برنامج «العرافة»

علي محمد
محدش ياخد برأيه.. مصطفى كامل يهاجم طارق الشناوي في برنامج العرافة 2024

شهد برنامج “العرافة” في حلقة اليوم الخميس 14 مارس 2024، هجومًا حادًا من الفنان مصطفى كامل على الناقد الصحفي طارق الشناوي، حيث اتهمه كامل بنشر معلومات مغلوطة وتشويه صورة الفنانين المصريين.

وقال مصطفى كامل خلال حلوله ضيفًا على برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة، ويعرض على شاشة قناة المحور المصرية: “أتمنى ميكونش ليا علاقة بيه، أنا مش عارف هو عايز إيه، ده واحد قاعد عمال يشتم الناس ويهينهم”.

مصطفى كامل وطارق الشناوي

دافع مصطفى كامل خلال حديثه عن الفنان مصطفى قمر وهجومه على طارق الشناوي، وقال: “أنا مسمحش لحد أنه يغلط في زميل ليا، ومصطفى قمر ده عشرة عمري، وكرسي النقابة ده اللي ملجمني وممكن أسيبه بكرة عادي، أنا أهم حاجة عندي أصدقائي وعلاقتي بيهم”.

وأضاف مصطفى كامل: “مسمحش لحد يغلط في حد أنا احتويته أو لحد في حمايتي، حتى لو مطربين مهرجانات اللي أنا دافعت عنهم واتبنيتهم، لترد عليه بسمة وهبة حديثها، قائلة: “أيوة ما أنت قبضت منهم 80 مليون جنيه”.

موعد عرض برنامج العرافة 2024

يعرض برنامج العرافة 2024، على قناة النهار يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً (بتوقيت القاهرة)، يعرض البرنامج مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا (بتوقيت القاهرة).

تقوم فكرة برنامج “العرافة” في رمضان 2024، على استضافة الإعلامية بسمة وهبة للضيوف من مختلف المجالات وتوجيه أسئلة محرجة وصعبة لهم، كما تكشف العرافة عن أسرار لأول مرة عن الضيوف الأمر الذي يدخلهم في صدمة كبيرة.

ربما يعجبك أيضا