حورية فرغلي تكشف معاناتها مع الجن.. وبسمة وهبة تُثير الجدل بتعليقاتها

علي محمد
حورية فرغلي تكشف عن معاناتها مع الجن.. وبسمة وهبة تُثير الجدل بتعليقها ماذا قالت؟

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن معاناتها مع الجن والعفاريت خلال حلقتها في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، طوال شهر رمضان على قناة “النهار”.

وقالت حورية فرغلي، إنها تعرضت للعديد من المواقف الغريبة في منزلها، مثل تحريك الأثاث دون سبب، وظهور أصوات غريبة من الغرف، وشعورها بوجود كائنات غريبة، ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالًا لـ حورية فرغلي: “الناس قالوا إنك بتشوفي الجن عشان عندك اضطرابات نفسية، فهمينا إيه اللي بيحصل في البيت عندك”.

تصريحات حورية فرغلي في برنامج العرافة 2024

لترد عليها حورية فرغلي قائلة: “أولًا اللي في البيت عندي ده ملوش علاقة بالجن ولا السحر.. أنا كنت اشتريت الشقة دي وكانت مقفولة لسنين طويلة لأنها كانت ملك الأستاذ محمد عبد الوهاب”.

وتابعت: “في 2013 قمت بشراء شقة في إحدى المرات كنت أتواجد عندما دخلت الخادمة حاملةً الغداء، سألتها عن سبب إحضارها الطعام في ذلك الوقت، فأجابتني بأنني طلبتها، استغربتُ من إجابتها، حيث أنني لم أطلب أي طعام، وفي مرة أخرى، وجدتُ فتاة صغيرة جالسة في الصالة، وفي مرة ثالثة، رأيتُ ولدًا صغيرًا جالسًا على طاولة الطعام، كما أن جرس المنزل كان يرنّ من تلقاء نفسه بشكل متكرر، وبسبب هذه الأحداث، غادر العديد من السائقين والخدم منزلي”.

تصريحات حورية فرغلي في برنامج العرافة 2024

تصريحات حورية فرغلي في برنامج العرافة 2024

ومن جانبها، علقت الإعلامية بسمة وهبة على تصريحات حورية فرغلي قائلة: “أنتي ملبوسة”، وأثار تعليق بسمة وهبة غضب بعض المتابعين، الذين اعتبروا أنه غير لائق ويقلل من الفنانة حورية فرغلي.

حقيقة ارتباط حورية فرغلي بنزار الفارس

وعن ارتباطها بالإعلامي العراقي نزار الفارس أوضحت حورية فرغلي وقالت إنهما لم يرتبطا إطلاقًا، ولم تتابع الأخبار كثيرًا، وفوجئت بشائعات ارتباطهما، معقبة “كل شوية حد يبعتلي خبر، طيب هكذب وأكلمه، وعيب لما يقول بجبر بخاطرها، لأني وافقت ارقص معاه عشان أجبر بخاطره”.

حقيقة ارتباط حورية فرغلي بنزار الفارس

حقيقة ارتباط حورية فرغلي بنزار الفارس

وواصلت قائلةً: “قبيل هذا الفيديو و منذ فترة طلب لقائي والاعتذار لي أمام الناس، واستغل ذلك الأمر، وعرض على اللي بيشتغل معايا 50 ألف جنيه عشان اللقطة والتريند”، فيما ردت بسمة وهبة “دا أهانك يا حورية”.

وسبق وكشفت الفنانة حورية فرغلي عن سبب غيابها عن الوسط الفني خلال الفترة الماضية، قائلة في تصريحات صحفية “أنا مش غايبة بمزاجي وكنت بعمل عمليات واللي غبتهم 3 سنين بس، ومكنتش بتدلع والحمد لله تعالجت وكفاية إني عالجت نفسي من جوه بعد اللي شوفته، ولوحد عاوز إني أشتغل معاه في عمل هما عارفين بيتي، لكن لو مش عاوزين خلاص براحتهم”.

ربما يعجبك أيضا