أول تعليق من مها الصغير بعد أخبار انفصالها عن أحمد السقا

أحمد العشري
أول تعليق من مها الصغير بعد أخبار انفصالها عن أحمد السقا

حرصت الإعلامية المصري مها الصغير، على الخروج وتوضيح ما كتبته عبر صفحتها أمس الجمعة 26 أبريل 2024 وفسره الجميع بأنها انفصلت عن زوجها الفنان أحمد السقا.

ونفت المذيعة مها الصغير، في تصريحات إعلامية اليوم السبت 27 أبريل 2024 أخبار طلاقها من أحمد السقا، مشيرة إلى أن كل هذه إشاعات لا أساس لها من الصحة، موضحة أن السبب وراء تلك الإشاعات هي ما قالته خلال حلقة برنامجها يوم الأربعاء الماضي “الستات مايعرفوش يكدبوا”.

مها الصغير وأحمد السقا

مها الصغير وأحمد السقا

مها الصغير تنفي أخبار انفصالها عن أحمد السقا

أضافت مها أن الجميع فسر الكلام وما جاء في حديثها على أنه يتعلق بحياتها الشخصية، وهذا ليس بجديد على السوشيال ميديا، لافتة إلى أنها قبل أيام قليلة كانت تحدثت في حلقة البرنامج عن تأثير السوشيال ميديا السلبي وتفسير لكل ما ينشر عليها وخاصة ما يتعلق بالمشاهير بطريقة مختلفة عن الواقع، وبالفعل هو ما حدث معها الآن.

وكانت الإعلامية المصرية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، أثارت حالة من الحيرة بعد نشرها رسالة غامضة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليتساءل الجميع بعدها هل انفصلت عن زوجها الفنان أحمد السقا أم ماذا حدث؟

resize 5

منشور مها الصغير الذي أثار الجدل

ونشرت الصغير، رسالة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس الجمعة 26 أبريل 2024 موجهه للمجهول، مكتوب فيها: “هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هايشكرك”.

أشارت أيضًا مها من خلال رسالتها إلى أن الطلاق أمر صعب جدًا، ولكن الأصعب منه هو أن تعيش بدون روح في جسد مطفي لا يعرف معنى السعادة، موجهه حديثها للسيدات بأن يبحثوا عن سعادتهم ويذهبوا أينما تكون حتى لا يضيعوا عمرهم على الفراغ.

ربما يعجبك أيضا