صور| ريا وسكينة وعمارة يعقوبيان الأبرز لها.. فنانة مصرية تعلن الاعتزال

أحمد العشري
الفنانة إنجي شرف

أعلنت الفنانة المصرية، إنجي شرف، قرارها النهائي بالاعتزال الفني، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء بعد فترة طويلة من التأمل والتفكير.

ونشرت إنجي شرفنجمة مسلسل ريا وسكينة، عبر حسابها بموقع فيسبوك، اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023، وكتبت: “بعد تفكير لوقت مش قصير.. وبعد استشارة رب العالمين.. قررت اعتزال التمثيل نهائيًا.. وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني”.

اعتزال إنجي شرف

اعتزال إنجي شرف

من هي إنجي شرف؟

إنجي شرف واحدة من الفنانات اللاتي تخرجن من أقسام أخرى غير الفن، فهي خريجت قسم إدارة الأعمال، وانطلقت في مشوارها الفني من خلال الإعلانات، قبل أن تظهر في أعمال سينمائية وتلفزيونية متنوعة.

الفنانة إنجي شرف

الفنانة إنجي شرف

تألقت إنجي شرف بأدوارها في عدة أعمال، وكان أشهرها أنيسة في مسلسل “ريا وسكينة” الذي عرض في العام 2005، كما شاركت في عدة مسرحيات وأفلام، وحصلت على إعجاب الجمهور بأدائها المميز.

الفنانة إنجي شرف مسلسل ريا وسكينة

الفنانة إنجي شرف مسلسل ريا وسكينة

قدمت إنجي شرف طوال مشوارها الفني 50 عملًا بين السينما والتلفزيون، ومن أبرزها «يا عزيزي كلنا لصوص»، وفيلم «إسماعيلية رايح جاي»، وفيلم «النمس»، وفيلم «الشرف»، ومسلسل «رجل في زمن العولمة»، و«ريا وسكينة»، و«العندليب»، وفيلم «عمارة يعقوبيان»، ومسلسل «سلسال الدم»، وكان آخر أعمالها مسلسل «في كل أسبوع حكاية»، الذي عرض هذا العام 2023.

ربما يعجبك أيضا