صور| ضرب وسرقة وسب وقذف.. القصة الكاملة لأزمة بوسي وهشام ربيع

أحمد العشري
بوسي وطليقها هشام ربيع

أثارت المطربة المصرية بوسي وطليقها مصفف الشعر هشام ربيع، حالة من الجدل، وتصدرا تريند محرك البحث جوجل؛ بسبب المشاجرة التي نشبت بينهما مساء الأربعاء 13 ديسمبر 2023.

وقام بوسي وهشام ربيع بتحرير محاضر ضد بعضهما في قسم شرطة التجمع، متهمين بعضهما بسرقة دولارات وسكر وتعدِ وسب وقذف، وانتهت بالتصالح، وأخلت نيابة القاهرة الجديدة سبيلهما.

بوسي وهشام ربيع

بوسي وهشام ربيع

بداية الأزمة بين بوسي وطليقها هشام ربيع

بدأت الأزمة بين المطربة بوسي وطليقها، بعد أسابيع من انفصالهما حيث جمعت الصدفة بينهما مساء الأربعاء، في أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس ليقع بينهما اشتباك لفظي، وحاول العديد من المتواجدين الصلح، وفض الاشتباك، إلا أن الأمر تطور للتعدي على بعضهما بالأيدي.

تطورت المشاجرة إلى حد لم يستطع أمن الفندق والأصدقاء إيقافهما، وإبعادهما عن بعضهما، فبعدما كانت مجرد مشادة بالألفاظ، وتدخل البعض لتسوية الموقف، إلا أن الأمر أصبح كبيرًا جدًا، حتى تواصلت المطربة مع شرطة النجدة في القاهرة، وأبلغت عن طليقها بسرقتها وتعديه عليها.

بوسي وهشام ربيع

بوسي وهشام ربيع

تدخل مباحث التجمع وتحويلهما إلى النيابة

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من المطربة بوسي، يفيد باتهام الفنانة لطليقها هشام ربيع بالتعدي عليها بالضرب خلال تواجدها داخل فندق، بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

ومن جانبه، اتهم هشام ربيع، المطربة بوسي بالتعدي عليه وسرقة دولارات وسبه وقذفه، فقام رجال مباحث القاهرة بتفريغ كاميرات المراقبة بالفندق، لكشف ملابسات البلاغات.

بوسي وهشام ربيع

بوسي وهشام ربيع

تحقيقات موسعة في الواقعة 

وفتحت نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقات موسعة لكشف ملابسات البلاغ الذي تقدمت به المطربة بوسي ضد طليقها، وبلاغة ضدها بسرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية من داخل فيلته بمنطقة التجمع الخامس.

وعلى هذا الأساس استدعت جهات التحقيقات، المطربة بوسي، والتي بدورها أنكرت جميع التهم الموجهة إليها، وقررت تقديم بلاغ آخر ضد طليقها بتهمة السب والشتم.

بوسي وهشام ربيع

بوسي وهشام ربيع

عرض على النيابة العامة .. وتصالح

من جانبها قررت جهات التحقيقات عرض الفنانة بوسي وطليقها هشام ربيع على النيابة العامة تمهيدا للتحقيق معهما.

ويبدأ بالفعل التحقيق معهما، لكن في نهاية التحقيقات تم التصالح بين الطرفين وقررت النيابة إخلاء سبيلهما ومغادرتهما من النيابة.

ربما يعجبك أيضا