صور| منة فضالي تكشف عن شخصيات مسلسل «أزمة ثقة»

شاهد| منة فضالي توجه رسالة إلى ابنة أحمد زاهر

علي محمد
صور| منة فضالي تكشف شخصيات مسلسل أزمة ثقة

أشعلت الفنانة المصرية منة فضالي حماس جمهورها بنشرها صورًا من كواليس مسلسلها الجديد “أزمة ثقة” عبر حسابها على موقع إنستجرام.

وكشفت منة فضالي عن مدى حماسها لهذا العمل، ودعت جمهورها إلى الدعاء لها بالتوفيق.

تفاصيل مسلسل أزمة ثقة

نشرت الفنانة منة فضالي، اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، على حسابها بموقع “إنستجرام” صورة تجمعها بالفنانة ملك أحمد زاهر، وعلقت عليها متحدثة عن مسلسل “أزمة ثقة” الذي يجمعهما.

قالت منة فضالي في تعليقها على صورتها مع ملك أحمد زاهر: “ملوكة دي بعتبرها بنتي، أول مرة طلعت بنتي في (نسل الأغراب)، وبعدها كنا في (محارب) بس كل حد في دور مختلف، السنة دي هي أختي الصغيرة في (أزمة ثقة)، ملوكة إنتي بنوتي حبيبتي ربنا يكرمك وتحققي كل حاجه نفسك فيها”.

وكشفت فضالي عن اسماء الشخصيات التي تقدمها هي وملك في المسلسل، حيث تقدم منة فضالي دور “إيمان” الشقيقة الكبرى لملك التي تقدم دور فتاة اسمها “مريم”.

قصة وعدد حلقات مسلسل أزمة ثقة

تدور أحداث مسلسل “أزمة ثقة” على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل عن جريمة قتل وصراع الأشقاء على المال.

مسلسل “أزمة ثقة” يشارك في بطولته نجلاء بدر، منة فضالي، هاني عادل، إيهاب فهمي، ملك أحمد زاهر، مروة الأزلي، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

ربما يعجبك أيضا