صور| نجوم الفن يتألقون في حفل زفاف بتول الحداد

محمد الجرزاوي
زفاف بتول الحداد

احتفل المنتج مصطفى الغزولي بزفافه على الفنانة الشابة بتول الحداد، أمس الاثنين 15 يوليو 2024، في حفل حضره نخبة من نجوم ونجمات الفن.

وتوافد على الحفل العديد من الشخصيات البارزة في الوسط الفني، من بينهم المنتج أحمد السبكي، ومي عز الدين، وأمير كرارة، وأحمد صلاح حسني، وياسمين صبري، ومحمود عبد المغني، وصبري فواز، وهبة عبد الغني، وهبة مجدي، وهيثم شاكر، ومحمد علي رزق، وأحمد التهامي، ومحمد مهران، وكارولين عزمي، وإيمان العاصي، وأشرف زكي، وحجاج عبد العظيم، وغيرهم من النجوم.

بتول الحداد

زفاف بتول الحداد

زفاف بتول الحداد

وكانت بتول الحداد شاركت في مسلسل “صلة رحم” الذي عُرض في موسم رمضان 2024 وتكون من 15 حلقة. يناقش المسلسل قضية استئجار الأرحام من جوانب اجتماعية وقانونية وطبية ودينية، وتدور أحداثه على مدى تسعة أشهر هي فترة الحمل والولادة.

وشارك في بطولة المسلسل إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول الحداد، ومحمد السويسي. كتبه محمد هشام عبية وأخرجه تامر نادي، ومن إنتاج صادق الصباح.

مصطفى الغزولي

زفاف بتول الحداد

زفاف بتول الحداد

وكان آخر أعمال المنتج مصطفى الغزولي مسلسل “صيد العقارب” الذي عُرض في موسم رمضان 2024 وشاركت في بطولته النجمة غادة عبد الرازق.

وضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وسيمون، ومنال سلامة، وميار الغيطي، وأحمد جمال سعيد، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

زفاف بتول الحداد

زفاف بتول الحداد

ربما يعجبك أيضا