دراما رمضان 2024.. خالد سرحان يبدأ تصوير الجزء الرابع من «المداح»

خالد سرحان يبدأ تصوير «المداح 4» تمهيدًا لعرضه في رمضان 2024

علي محمد
دراما رمضان 2024.. خالد سرحان يبدأ تصوير الجزء الرابع من المداح

مع اقتراب موسم رمضان 2024، يبدأ صناع الأعمال الدرامية في الاستعداد لتصوير أعمالهم الجديدة، ومن بين هذه الأعمال هو الجزء الرابع من مسلسل المداح.

وأكد سرحان، اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، لوسائل إعلام محلية، أنه بدأ تصوير الجزء الرابع من المداح منذ عدة أيام تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان 2024، مشيرًا إلى أنه بدأ أبطال العمل التصوير منذ أسبوع.

أبطال وقصة مسلسل المداح 4

يواصل الفنان حمادة هلال في رمضان 2024 عبر “المداح 4” تقديم قصة صابر، الشاب الذي يمتلك موهبة التحدث إلى الجن، بينما يجسد الفنان فتحي عبد الوهاب شخصية عالم يساعد الشيخ صابر المداح (حمادة هلال) في رحلة بحثه.

ويتناول المسلسل قصة صابر المداح، الذي يطارد الجن ويقع في العديد من المشاكل خلال رحلته، لكنه يظل صامدًا من أجل علاج المصابين من الجن، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

يشارك في مسلسل “المداح” بجانب الفنان حمادة هلال، الفنانون، تامر شلتوت، ومحمد عز، وعصام السقا، وخالد سرحان، ومحمد مهران، وهبة مجدي، ويسرا اللوزي، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وهلا السعيد، وعفاف رشاد، ورانيا فريد شوقي، ولوسي، ومن تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وعرض الجزء الثالث من مسلسل المداح في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي رعب، حيث بعد ساعات من ولادة طفل، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله ويحاول التخلص من قبيلة هند بنت الأحمر بقيادة الفنانة لوسي.

ربما يعجبك أيضا