مسلسلات رمضان 2024| دياب ينضم لأسرة «المداح 4»

تفاصيل مسلسل «المداح 4» أسطورة العهد

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| «المداح 4» دياب الفنان بجانب حمادة هلال

انضم الفنان المصري دياب إلى أسرة مسلسل المداح 4 أسطورة العهد، الذى يؤدي بطولته الفنان حمادة هلال، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

ويعد دياب من الفنانين المنضمين الجدد إلى العمل فى الجزء الجديد، وجاري اختيار باقى الفنانين للمشاركة فى العمل خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل المداح 4

يعود الفنان حمادة هلال في رمضان 2024 بمسلسل “المداح 4″، والذي يواصل فيه قصة صابر، الشاب الذي يمتلك موهبة التحدث إلى الجن مباشرة.

وفي الجزء الرابع من مسلسل المداح، يواجه صابر قوى شر جديدة، تسعى إلى إيذاء الناس. ويجب عليه أن يجمع قواه من أجل هزيمتهم وحماية الناس، ومن المتوقع أن تتضمن الأحداث العديد من المواقف المثيرة والغامضة، حيث سيواجه صابر العديد من التحديات في سبيل حماية الناس.

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل المداح 4 أسطورة العهد من بطولة حمادة هلال وهبة مجدى وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد ومحمد عز وهايدى رفعت وصبحى خليل وماجد المصرى ودياب ومن تاليف أمين جمال ومن إنتاج صادق الصباح واسلام المرسى ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا| مسلسلات رمضان 2024| «العتاولة» يجمع السقا وطارق لطفي بعد انقطاع 25 عامًا

ومن أبرز مسلسلات رمضان في العام 2024 التى جرى الإعلان عنها هي:

– “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز، يتناول قصة حياة الحشاشين، وهم جماعة إسلامية سرية نشطت في منطقة جبال لبنان في القرن 11.

اقرأ أيضًا| مسلسلات رمضان 2024| قصة «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي

 “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، يتناول قصة صراع بين شخصين، من المتوقع أن يحقق مسلسل “حق عرب” نجاحًا كبيرًا، حيث يجمع بين التشويق والإثارة.

 “ألف ليلة وليلة” بطولة ياسر جلال، يتناول قصة شهرزاد وشهريار في إطار من الخيال والتشويق.

ــ العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

ــ”إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي، وهو مستوحى من عمل جرى إنتاجه عام 1972، وأدت بطولته الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد مظهر.

ربما يعجبك أيضا