مسلسلات رمضان 2024| قصة «إمبراطورية ميم» بطولة خالد النبوي

مسلسل «إمبراطوية م» يعود في رمضان 2024

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| قصة مسلسل إمبراطورية "م" بطولة خالد النبوي

يستعد الفنان المصري خالد النبوي للمشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل جديد بعنوان “إمبراطورية م”.

والعمل هو إعادة إحياء لفيلم يحمل نفس الاسم، تم إنتاجه عام 1972، وأدت بطولته الراحلة فاتن حمامة والراحل أحمد مظهر. ومن المتوقع أن يشهد مسلسل إمبراطورية ميم نجاحًا كبيرًا، كعادة أعمال الفنان خالد النبوي في الماراثوان الرامضاني.

مسلسل إمبراطوية "م" رمضان 2024

مسلسل إمبراطوية “م” رمضان 2024

وحقق النبوي نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل رسالة الإمام والذي جرى عرضه في موسم رمضان الماضي.

قصة مسلسل إمبراطورية ميم

تتمحور قصة مسلسل إمبراطورية ميم حول امرأة أرملة تعود إلى مصر بعد سنوات من العيش في الخارج وتواجه العديد من الأزمات، ويتميز المسلسل الجديد للفنان خالد النبوي بقصة مختلفة وجذابة وأداء تمثيلي مميز في إطار كوميدي، ويتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، نور، وأنوشكا، ووفاء عامر، وسلمى أبو ضيف، ونور النبوي، وغيرهم نخبة من النجوم، كما يعد “إمبراطورية م” العمل الثاني الذي يجمع خالد النبوي والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سويًّا في مسلسل “راجعين يا هوى” العام قبل الماضي.

مسلسل إمبراطورية ميم رمضان 2024

يذكر أن الرواية الأصلية كتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث لتناسب السيدة فاتن حمامة.

ومن المنتظر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية، على يد السيناريست محمد سليمان عبد المالك بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات استعدادًا لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان 2024.

ربما يعجبك أيضا