«صِغرت 20 سنة».. ياسر جلال يكشف لـ«رؤية» تفاصيل تغيير شكله بسبب «جودر»

أحمد العشري
ياسر جلال

كشف الفنان المصري ياسر جلال، عن تفاصيل تغيير شكله بالكامل، سواء في الشعر أو الذقن، بجانب ظهوره بهما منذ فترة طويلة، وتأثيرهما على حياته الشخصية.

وقال ياسر جلال، في تصريحات خاصة لـ«شبكة رؤية الإخبارية»، إن هذه ليست المرة الأولى التي يغير فيها شكله بالكامل من أجل تقديم شخصية في عمل فني، مشيرًا إلى أنه قام بذلك في مسلسله السابق الاختيار، الذي جسد فيه شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

ياسر جلال: مسلسل جودر فرصة للهروب من الواقع لسنوات الخيال والحواديت (تفاصيل)

ياسر جلال وتغيير ملامحه بسبب جودر

أضاف ياسر جلال، أنه كان له الشرف الكبير تقديم هذه الشخصية، والتي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا لم يكن يتوقعه، متابعًا أن هذه المرة في مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة، حرص على تغيير تسريحة ولون شعره، بجانب حلاقة دقنه بالكامل، والجميع يقولون له: “شكلك صغر أوي واختلف، انت صغرت 20 سنة”.

ولفت ياسر إلى أنه يواكب تفاصيل مهنته، وما تحتاج إليه كل شخصية حتى تخرج في أكمل صورة، ولكن عن نفسه فهو يريد أن يعيش بشكله الطبيعي، دون أن يحتاج إلى أن يحدث تغيير كل فترة من أجل عمل فني أو شخصية كما تحتاج منه مهنته في الفن.

ياسر جلال لـ«المصري اليوم» : «جودر» تحدٍ جديد للدراما المصرية (حوار)

قنوات عرض مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل جودر، المُقتبسة من رواية ألف ليلة وليلة عن الصياد المغامر جودر بن عمر المصري، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته تحاول أن تسيطر عليه لفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه.

ويبدأ عرض مسلسل جودر، في النصف الثاني من رمضان، يوم 26 مارس 2024، ويُعرض على شاشة قناة ON وON Drama، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ويبث المسلسل عبر قناة أبوظبي دراما، وArt حكايات، بجانب عرضه على منصة البث الرقمي Watch It.

قنوات عرض مسلسل جودر

يُشارك في بطولة مسلسل جودر مجموعة من النجوم أبرزهم الفنان ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وعبدالعزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان شماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوى، ومجدى بدر.

ربما يعجبك أيضا