مسلسل جودر في رمضان 2024.. المواعيد والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسل جودر.. المواعيد والقنوات الناقلة رمضان 2024

مسلسل جودر أو (ألف ليلة وليلة سابقًا) هو عمل من التراث التاريخي مقرر عرضه في شهر رمضان 2024، المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

ومن المقرر عرض مسلسل جودر judar، عبر فضائية on، وشبكة قنوات cbc دراما، بدايةً من يوم 11 مارس 2024، بينما تبث حلقات المسلسل التاريخي “جودر” عبر منصة watch it الرقمية، قبل العرض الرسمي بـ 24 ساعة.

قنوات عرض مسلسل جودر

يشارك في بطولة مسلسل جودر مجموعة من النجوم أبرزهم الفنان ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، وأحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، وعبد العزيز مخيون، وعلي صبحي، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وأحمد كشك، وجيهان شماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوى، ومجدى بدر.

مسلسل “جودر” يبث عبر العديد من القنوات التليفزيونية والمنصات الإلكترونية خلال شهر رمضان 2024 وهي كالتالي:

  • من المقرر عرض مسلسل جودر على شاشة قناة “CBC” في شهر رمضان 2024.
  • سيعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر..
قنوات عرض مسلسل جودر

قنوات عرض مسلسل جودر

سيُعرض مسلسل جودر (judar) على منصة “watch it” الإلكترونية، ليُصبح متاحًا للجمهور في جميع أنحاء العالم، وهو مكون من 15 حلقة.

قصة مسلسل جودر

يجسد ياسر جلال شخصية البطولة في مسلسل جودر الصياد خلال أحداث العمل، وهو الشقيق الأصغر الأخوين هما سليم وسالم ويدخل اشقاء جودر في صراع معه بسبب حب والده الشديد له.

قصة مسلسل جودر

قصة مسلسل جودر

وتدور أحداث المسلسل حول ما حدث لـ”جودر الصياد” ولأخويه بعد رحيل والده، حيث كان الأول بارًا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

وكان آخر أعمال الفنان ياسر جلال مسلسل “علاقة مشروعة”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في موسم رمضان قبل الماضي، وشارك فيه مي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

ربما يعجبك أيضا