ضاحي خلفان لـ”أردوغان وقطر والجزيرة”: إنما للصبر حدود

خالد شتات

رؤية

دبي – قال ضاحي خلفان، القائد العام السابق لشرطة دبي، أمس الجمعة، إن قناة الجزيرة طوال العشرين عامًا الماضية هاجمت القادة العرب، معولة على خجل العرب وعدم رغبة القادة في الدخول في ملاسنات إعلامية، وأنه بتلك الطريقة جلبت الشؤم إلى الوطن العربي، مشيرًا إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يصطاد في المياه العكرة.

وكتب “خلفان” -على حسابه بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أمس- “استثمرت قطر قناة الجزيرة 20 عامًا في مهاجمة القادة العرب.. والحكومات طفشت من أسلوب قطر البعيد عن الاحترام للقادة العرب.. بالرغم من أن حمد بن خليفة وحمد بن جاسم أسوأ حكام الأمة العربية منذ الخليقة، الناس كانت ساكتة عنهم وتجاملهم ويقولون عسى أن الله يهديهم.. لكن الله ما عنده بالقيم الأخوية إيمان يعلمه سلمان، والله ما تمنينا لقطر مثل هذا الإحراج الذي طاحت فيه.. لكن إذا كان الغراب دليل قوم يقودهم إلى دار الخراب، والحمدان قادا بجزيرة الشؤم الشمعونية الوطن العربي إلى خراب”.

وأوضح: “أشك يا حمد بن خليفة وأنت يا حمد بن جاسم المطالبة بالثورات يا كاسترو الدوحة ويا جيفارا قطر.. ما عرفتوا قدركم أنتم من.. من أنتم قالها معمر!!، قللتوا من احترام الناس لكم.. فضحتوا أنفسكم.. والله ما كنا نتمنى لكم ذلك.. لكن بصراحة أنتم معثر.. خذوها مني هكذا كلمة صريحة.. خلوا تميم يتصرف الآن.. ألم تقولا أنكما انقلعتم أو خلعتم.. نعم خلعتم.. لكنكما تحاولان القفز من جديد على مسؤولية الحكم، قطر اليوم تتعرض إلى تسونامي إعلامي أفرزته الطبيعة البشرية.. إنما للصبر حدود يا حمد ويا حمود”.

وواصل خلفان هجوم على النظام القطري قائلاً: “أما القائد المتصيد في المياه العكرة أردوغان فسوف يقلعه طوفان، حمد بن خليفة وحمد بن جاسم فيهما عدوانية واضحة، نفسيات مريضة انفصام شخصية، إذا كان عند الماسونية عليك مستمسكًا وعادة ما يملكونه تستعبد منهم وتنفذ أوامرهم.. وإلا سيكشفون المستور، ولذلك يرغم البعض للقيام بمهام للماسونية تحت الإكراه المعنوي”.

ربما يعجبك أيضا