ضاحي خلفان يدعم ثورة مصر ضد الإخوان بصورة من العاصمة الإدارية

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

أبوظبي – نشر الفريق ضاحي خلفان تميم المهيري، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، اليوم الجمعة، صورة من للبرج الأيقوني الذي يتم تشييده حاليًا في العاصمة الإداراية بجمهورية مصر العربية.

وقدم خلفان كل الدعم لثورة الشعب المصري المناهضة لجماعة الإخوان الإرهابية، والداعمة للقوات المسلحة المصرية، في مظاهرات 30 يونيو 2013، عبر تغريدة أرفقها لصورة البرج والتي قال فيها: “هذه مصر في عهد ثورة الشعب ضد الإخوان.. الذين كانوا وما زالوا يقفون ضد مصر.. الذين كانوا لايريدون لهذا البناء أن تقوم له قائمة”.

واختتم: “تحيا مصر.. يحيا الشعب.. يحيا السيسي وفريق عمله.. ويحيا كل محب لها”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت صباح اليوم، صورة للبرج الأيقوني الذي تعمل مصر على بنائه في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث من المقرر أن يصبح البرج الأعلى في أفريقيا.

ولبناء هذا البرج الضخم، تم استخدام مواد عالية المقاومة، بالإضافة إلى خرسانة عالية الإجهاد، بحوالي 800 كغ، كما تم استخدام حديد عالي الجودة للمقاومة في المنشأ المعدني.

ويتم تشييد البرج على ارتفاع 400 متر، ويضم 79 طابقًا، فضلًا عن طابقين تحت الأرض للخدمات وأماكن الانتظار ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الأعمال المركزية منطقة المال والأعمال.

ربما يعجبك أيضا