علاقة جنسية تقود لضبط وإحضار يوتيوبر مصرية شهيرة.. ما القصة؟

علي محمد

أمرت النيابة العامة المصرية، اليوم الخميس 4 مايو 2023، بظبط وإحضار اليوتيوبر المعروفة باسم «أم زياد وهبة»، بعدما أثارت الجدل في الفيديو الأخير.

وأشارت التحقيقات، وفق ما جاء في بيان للنيابة، إلى أن صاحبة القناة على منصة اليوتيوب ظهرت في فيديو برفقتها طفليها ولد وبنت، في سن من 7 إلى 9 سنوات، وهي تصرح فيه للمشاهدين باكتشافها إقامة أحد أبنائها علاقة جنسية مع شقيقته.

النيابة العامة المصرية

النيابة العامة المصرية

محتوى فاضح

قالت اليوتيوبر أم زياد وهبة في الفيديو المتداول إنها شاهدت محادثة بين ابنها وآخر تتضمن رغبته في إقامة علاقة غير مشروعة. وأثار الفيديو غضب المتابعين واتهموها بأنها بسرد قصة غير حقيقية من أجل زيادة المشاهدات والربح. وطالب البعض بالتحقيق مع صاحبة القناة، خاصة أنها استعانت بأطفالها الصغار ليشهدوا على ما قالته من ألفاظ خادشة.

وذكر البيان أن النيابة العامة تلقت بلاغًا بالواقعة من المجلس القومي للطفولة والأمومة، الذي تضمن ورود بلاغ إلى خط نجدة الطفل بالمجلس يوم 29 إبريل 2023، عن نشر قناة المتهمة المذكورة المقطع المشار إليه، ومعها 3 من أطفالها، الذين استنطقت اثنين منهم على الواقعة.

اقرأ أيضا: حلا شيحة تغازل جمهورها بعودة «نوسة»

اتهامات بهتك العرض والاتجار بالبشر

أضاف بيان النيابة أن المجلس القومي للطفولة اتهم الوالدة بإثارة شبهة جريمة هتك العرض والاتجار بالبشر باستغلال الأطفال لجذب المشاهدين وتحقيق الربح من رفع نسب المشاهدة ما يعرضهم للخطر، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية نحو المتهمة.

وأوضحت النيابة أن السيدة، تدعى هبة سيد، اعترفت في أحد فيديوهاتها بأنها انفصلت عن زوجها الأول بعد 18 عامًا من الزواج، وتزوجت من آخر كانت تحبه، وأخبرت متابعيها في أحد المقاطع أنها أصبحت حاملًا منه وتعيش معه حياة سعيدة ومرفهة، وأمرت بضبطها وإحضارها لاستجوابها، وجار استكمال التحقيقات.

 

ربما يعجبك أيضا