طارق لطفي يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل العتاولة

طارق لطفي يتحدث عن رد فعل ابنه على شكل شخصية «خضر»

شيرين صبحي
طارق لطفي يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل العتاولة

كشف النجم المصري طارق لطفي عن تفاصيل دور “خضر” الذي يخوض به السباق الدرامي في شهر رمضان 2024، من خلال مسلسل “العتاولة”، الذي يضم نخبة من النجوم وفي مقدمتهم أحمد السقا.

وأوضح طارق لطفي في مقابلة مع قناة MBC، أنها المرة الأولى التي يقوم فيها بدور شعبي، مشيرًا إلى وجود تحدي لأن الشعبيين لهم خصائص مختلفة غير الأخلاقيات والشهامة والأعراف، وهي طريقة كلامهم باستخدام الأيدي ولديهم مصطلحات وألفاظ مختلفة عن الألفاظ المعتادة في أدواره.

تفاصيل دور طارق لطفي في «العتاولة»

وأضاف أن قصة المسلسل أعجبته كثيراً عندما حدثه المخرج أحمد خالد موسى، وفرح كثيراً لوجود الفنان أحمد السقا، لأنه من أطيب وألطف الشخصيات التي يمكن أن يقابلهم الإنسان في حياته.

وتحدث عن بعض تحديات تصوير مسلسل “العتاولة” قائلاً: “سترون المجهود المبذول، يوجد فرح مثلا ظللنا نصوره 3 أيام كاملة من الليل حتى الصباح”.

وعن طبيعة علاقة خضر بشخصية نصار، التي يلعبها أحمد السقا، قال لطفي، إنهما إخوة ويكملان بعضهما، كل شخص له وظيفته في القصة، ولو انفصل أحدهما يحدث خلل في هذه الوظيفة، والصراع على إنهما لا ينفصلان، وليس أن يحصل أحدهما على مكانة أكبر.

طارق لطفي يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل العتاولة

طارق لطفي يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل العتاولة

وكشف لطفي رد فعل ابنه على شكل شخصية خضر قائلاً: “ابني الصغير ياسين لا يحب أن يكلمني على فيس تايم، ويقول إن شكلي سيء ويخاف مني”.

مسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى، تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

ربما يعجبك أيضا