الحلقة 13| «طاش العودة».. تورط عبدالله السدحان في قضية تحرش

علي محمد
«مسلسل طاش العودة» ..تورط عبدالله السدحان في قضية تحرش أحداث الحلقة 13

شهدت الحلقة 13 من المسلسل السعودي والمحبب لدى الجمهور العربي” طاش العودة “، تورط الفنان السعودي عبدالله السدحان في قضية تحرش وذلك أثناء ذهابه للعمل الجديد.

كشفت حلقة اليوم من “طاش العودة”، عند ذهاب “حمد” ويقوم بدروه الفنان (عبدالله السدحان)، إلي مكان عمله الجديد، وعلمه أن زميلاته في العمل الجديد متحفظين على التعامل معه، وهذا الأمر جعل حمد يشعر بالتوتر وعدم الارتياح في عملة الجديد، ويصادفه عدة مشاكل في التعامل مع زميلاته .

 

 

“طاش العودة” الحلقة 13

بسبب هذا التوتر والخوف في علاقته بزميلاته، وقع عبدالله السدحان في أكثر من مشكلة، من بينهم مشهد اصطدم بالخطأ بإحدى زميلاته، غضبت الأخيرة واتهمته بالتحرش، في محاولة من السدحان في الأمساك بزمام الأمور، فاقترح علية أمن الشركة أن يتزوج الفتاة التي اتهمته بالتحرش والأ سوف ترفع علية قضية. بينما جاء مدير الشركة وفض هذا الخلاف.

موعد عرض “طاش العودة”

يعرض “طاش العودة” يوميًا على قناة MBC بعد الإفطار في تمام الساعة السابعة و30 دقيقة بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى منصة شاهد، ويتكون المسلسل الكوميدي الذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2023 من 20 حلقة.

ويعود المسلسل الكوميدي السعودي “طاش العودة” الأشهر بنسخته الـ 19 في رمضان 2023، وهو من إخراج محمد القفاص وبطولة عبدالله السدحان، ناصر القصبي، يوسف الجراح، حبيب الحبيب وريماس منصور، وغيرهم.

ربما يعجبك أيضا