طحنون بن زايد مهنئًا سلطنة عمان باليوم الوطني: علاقتنا راسخة وتزداد متانة

طحنون بن زايد يهنئ سلطنة عمان بيومها الوطني

حسام أحمد
الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي

هنأ الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، اليوم السبت 18 نوفمبر 2023، سلطنة عمان بمناسبة اليوم الوطني.

وكتب الشيخ طحنون بن زايد عبر حسابه على منصة “إكس”: “نهنئ الأشقاء في سلطنة عمان بمناسبة اليوم الوطني المجيد، متمنين لهم دوام الازدهار والتقدم، علاقتنا راسخة وتزداد متانة في ظل القيادة الحكيمة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأخيه السلطان هيثم بن طارق آل سعيد”.

العيد الوطني لسلطنة عمان

تحتفل سلطنة عُمان، اليوم السبت، بعيدها الوطني الـ53، في وقت تشهد في البلاد إنجازات واعدة تؤسس لمستقبل زاهر تحت قيادة السُّلطان هيثم بن طارق.

الاحتفالات ستقتصر هذا العام على العرض العسكري تحت رعاية السُّلطان هيثم بن طارق، ورفع أعلام سلطنة عُمان، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، في ضوء ما يشهده قطاع غزة من حرب إسرائيلية متواصلة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ويرعى السلطان هيثم بن طارق، العرض العسكري الذي سيقام على ميدان الاستعراض العسكري بقاعدة أدم الجوية بمحافظة الداخلية، بتلك المناسبة.

وتحتفل عُمان بعيدها الوطني في 18 نوفمبر من كل عام، الذي يوافق يوم مولد السلطان الراحل قابوس بن سعيد، لما شهدته البلاد في عهده من نهضة وتطور في مجالات شتى، فيما بدأ الاحتفال به قبل 52 عامًا مع توليه الحكم عام 1970.

الإمارات وسلطنة عمان علاقات راسخة

الإمارات وسلطنة عمان علاقات راسخة

ربما يعجبك أيضا