طرح تذاكر مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني في أبطال إفريقيا

حسام الدين صالح
الأهلي المصري - الهلال السوداني - دوري أبطال أفريقيا

طرحت إدارة النادي الأهلي المصري، فجر اليوم الأحد 26 مارس 2023، تذاكر مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت السلطات المصرية وافقت على حضور 50 ألف مشجع للمباراة الحاسمة، التي ستحدد المتأهل من الفريقين إلى الدور التالي من البطولة، والتي يحتاج الأهلي إلى الفوز فيها من أجل اجتياز دور المجموعات، في حين أن الفريق السوداني يكفيه التعادل.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال

أعلن الأهلي أن أسعار تذاكر المباراة، التي ستقام يوم السبت القادم، تبدأ من 50 جنيهًا للدرجة الثالثة و60 جنيهًا للثانية، وسيكون سعر تذكرة الدرجة الأولى 200 جنيه، ويصل سعر تذكرة المقصورة الأمامية إلى 600 جنيه.

ويطرح موقع “تذكرتي” تذاكر المباراة، على أن تتوافر مع الراغب في حضور اللقاء بطاقة المشجع السارية الخاصة به.

وتشهد المباراة إقبالًا كبيرًا من جانب الجماهير المصرية، بسبب أهمية اللقاء للفريقين، وعودة الجماهير بعدد كبير بعد طلب استثنائي من إدارة “الشياطين الحمر”.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة الثانية في منافسات دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 نقطة، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني (10 نقاط)، ويليه الأهلي ثالثًا (7 نقاط)، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون رصيد.

وعانى الأهلي على مدار دور المجموعات، الذي افتتحه بخسارة أمام الهلال، قبل أن يفوز على القطن ذهابًا وإيابًا، ويتعادل مع صن داونز ذهابًا، قبل الخسارة في العودة بخماسية. إلا أن تعادل الفريق الجنوب إفريقي مع نظيره السوداني أعاد آمال “الشياطين الحمر” للتأهل في وصافة المجموعة.

ربما يعجبك أيضا