ظهور دوق ساكس عاريًا ومؤامرة كاميلا ضده.. مفاجآت مذكرات هاري تتواصل

نادية عبد الباري

الأمير هاري يكشف المزيد من الأسرار عبر مذكراته التي طرحت في أسواق إنجلترا اليوم.


كشف الأمير هاري، نجل ملك بريطانيا الملك تشارلز الثالث، عن المزيد من الأسرار في كتاب مذكراته Spare أو “الاحتياطي”.

وقبل طرح الكتاب في الأسواق اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023، بدأت صحيفة التابلويد الأمريكية TMZ نشر بعض الفصول من كتاب المذكرات، آخرها فصل عن كواليس رحلة الأمير هاري الفاضحة إلى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، في أغسطس عام 2012.

الأمير هاري عارٍ في أندية لاس فيجاس

جاءت تسريبات الصحفية الأمريكية مقرونة بصورة دوق ساكس هو عارٍ في أثناء لعبة بلياردو بأحد الملاهي الليلية في لاس فيجاس.

ويظهر هاري في إحدى الصور من دون ملابس تمامًا باستثناء ساعة يد وقلادة، واضعًا يديه على أجزاء من جسده ليخفيها، ووجهه يلتفت نحو جهاز التليفزيون في جناح الفندق، وجسده يحجب الرؤية جزئيًّا عن جسد شخص آخر عارٍ يرافقه في المكان ذاته.

أسرار يفضحها الأمير هاري

سرد الأمير هاري تفاصيل تلك الواقعة في مذكراته الصادرة حديثًا، وقال: “حوالي الساعة الثانية صباحًا، عدنا إلى جناحنا بالفندق. دعا زملائي 4 أو 5 سيدات عملن في الفندق للانضمام إلينا، جنبًا إلى جنب مع امرأتين التقيناهما على طاولات البلاك جاك”.

وأكمل هاري عن الواقعة نفسها: “سرعان ما اقترح أحدهم أن نلعب البلياردو، وقد بدا ذلك ممتعًا. رفعت الكرات وبدأت ألعب البلياردو مع الحرس الشخصي… كنت عاريًا أمام أعين العالم… هذه الصور لن تختفي أبدًا”.

كاميلا تفضح أسرار هاري

بالتوازي أجرى هاري مقابلة تليفزيونية مع شبكة آي تي في البريطانية، وبرنامج 60 دقيقة بشبكة سي بي إس، يومي الأحد والاثنين الماضيين، لترويج الكتاب، وذكر بعض التفاصيل في المقابلة عن زوجة أبيه كاميلا.

وروى هاري في مقابلته أن كاميلا كانت تسعى لتحسين علاقتها بالصحافة منذ وفاة والدتها عام 1997، لتمهد للزواج بأبيه، ما جعلها خطرة بسبب العلاقات التي كانت تقيمها مع الصحافة البريطانية.

وتابع: “كانت توجد رغبة واضحة من كلا الجانبين (الصحافة وكاميلا) لتبادل المعلومات، ومع وجود أسرة مبنية على التسلسل الهرمي، وبكونها على طريق نيل لقب الملكة القرينة، كان لا بد من ترك أشخاص أو رفاق في العراء”.

ربما يعجبك أيضا