ظهور مرعب لتامر شلتوت في مسلسل «المداح 3» أسطورة العشق

علي محمد
ظهو مرعب لـ "تامر شلتوت" في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق

شهدت الحلقة 12 من مسلسل المداح 3– أسطورة العشق أحداث أبرزها محاولة قتل صابر المداح من قبل شقيقته خلال زيارته لها في السجن (هبة، هلا السعيد).

وتمكن صابر من إحباط محاولة جن شقيقته هبة، من خلال قراءة آيات من القرآن الكريم.

وظهر الأمير في جنازة والدة صابر المداح النجم حمادة هلال، حيث أعترف له أن الجن وقاموا بخطفه من السيارة خلال تواجدهما معا في بيروت ويقول له أن عز ليس ابنه وذلك أمام زوجته رحاب ليلاحقه حتى يستفسر منه على الأمر لكنه يرفض.

 

 

مسلسل المداح 3 الحقلة 12

استكمالًا للأحداث، سيطر الجن على هبة وهي تعترف في تحقيقات النيابة أنها هي التي قتلت والدتها، وتريد أن تقتل صابر وأصرت على ذلك .

ذهب صابر المداح هو وتاج (يسرا اللوزي) إلى خالد زكي ليساعدهما، ورأى عفريت عماد (الفنان تامر شلتوت) .

الجديربالذكر أن صابر تخلص من الجن عماد وحرقه في الجرء السابق من المسلسل، ليصاب صابر بحالة صدمة وذهول وتنتهي أحداث الحلقة 12 من مسلسل المداح 3.

http://

 

مواعيد عرض مسلسل المداح 3

يأتي العرض الأول من مسلسل «المداح 3»، عبر قناة «إم بي سي» مصر، الساعة الثامنة مساءً، والإعادة في منتصف الليل، وتعرض على قناة إم بي سي 2 في الساعة 11، وتكون الإعادة 5 مساءً.

ويضم فريق عمل مسلسل «المداح 3» حمادة هلال، ولوسي، وهبة مجدي، وخالد سرحان، ومحمد رياض، ودنيا عبدالعزيز، وأحمد ماهر، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، وحنان سليمان، وحمد مهران، ورانيا فريد شوقي، وعصام السقا، وتامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ربما يعجبك أيضا