عائشة بن أحمد: أنا جبانة في الحب.. وبحمي نفسي بالهروب

أحمد العشري
عائشة بن أحمد

اعترفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بأن شهرتها بعد دخولها مجال التمثيل ساهمت في زيادة خوفها من العلاقات العاطفية، مشيرة إلى أن هذا الخوف كان موجودًا لديها حتى قبل أن تصبح مشهورة.

وأوضحت عائشة، أن الضغوط والتحديات التي تواجهها في حياتها المهنية أثرت على نظرتها للعلاقات العاطفية وزادت من حذرها وترددها في الارتباط.

عائشة بن أحمد تروج لحكاية «روحي فيك» من مسلسل 55 مشكلة حب

عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد والعلاقات العاطفية

قالت عائشة بن أحمد خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع عبر قناة ON: إنها أكثر شخص جبان في الحب، وتهرب فور شعورها بأنها من الممكن أن تهزم حتى تحمي نفسها قبل أن تقع في الحب الذي وصفته بالكارثة.

وأضافت، أنها إذا شعرت بأنها من الممكن أن تتوجع أو تحصل على خيبة أمل تهرب، وزاد الأمر بعد شهرتها، مؤكدة على أنه كان الشعور متواجد ولكنه أصبح بنسبة أكبر بعد ذياع صيتها وهو ما أدى إلى إغلاقها على نفسها أكثر وخاصةً لتواجدها في مصر.

IMG 20200828 WA0049

عائشة بن أحمد وحياتها في مصر

أشارت عائشة بن أحمد إلى أنها على مدى 10 سنوات وخلال فترة عملها في مصر كانت تسارع إلى العودة لبلدها تونس عقب انتهاء تصوير أعمالها، لتكون وسط الأشخاص الذين ترتاح معهم، ولكن هذا الأمر تغير بعد انتهاء تصوير وعرض آخر أعمالها، مسلسل “بدون سابق إنذار”، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي 2024.

مسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة النجمين آسر ياسين وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول الصعوبات التي يخوضها مهندس آسر ياسين بعد اكتشاف مرض طفله بسرطان الدم، والأزمة التي يواجهها مع زوجته المهندسة عائشة بن أحمد.

ربما يعجبك أيضا